"الشتاء لم ينته بعد".. انخفاض 8 درجات اليوم ورياح مثيرة للرمال والأتربة وطقس بارد ليلا

الأربعاء، 24 مارس 2021 12:18 م
"الشتاء لم ينته بعد".. انخفاض 8 درجات اليوم ورياح مثيرة للرمال والأتربة وطقس بارد ليلا

رغم تأكيد هيئة الأرصاد الجوية أن فصل الشتاء انتهي في 20 مارس، إلا أن أجواءه تستمر لأكثر من شهر آخر، حيث شهد طقس اليوم الأربعاء، انخفاضا كبيرا فى درجات الحرارة يصل 8 درجات، فيسود طقس لطيف علي القاهرة الكبري ومائل للبرودة على السواحل الغربية لطيف على السواحل الشرقية، ومعتدل على جنوب سيناء، ولطيف على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد.
 
وأكد محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، أن بعض المحافظات المصرية ستشهد سقوط أمطارًا خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح على كافة أنحاء الجمهورية تكون مثيرة للرمال والأتربة.
 
وعن حالة الطقس ليلاً  فسيسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، وطقس مائل للبرودة على جنوب سيناء، وطقس لطيف على جنوب البلاد .
 
وأوضح أن العاصفة الترابية بدأت على المناطق الغربية للبلاد السلوم ومطروح وسيوة، وامتدت وشملت المناطق الداخلية بالوجه البحرى والقاهرة وشمال وجنوب الصعيد وشمال ووسط وجنوب سيناء، لافتا أنه في مساء الغد ستتحسن الرؤية وتتحسن الأجواء على أغلب الطرق، مع استمرار الرياح المثارة للرمال والأتربة، ولكنها لن تصل للعاصفة على القاهرة.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 20 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، وقنا العظمى 27 درجة والصغرى 17 درجة، وأسوان العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة