القباني: أداء باهت لمنتخب مصر أمام كينيا وتريزيجيه وصلاح ومصطفى محمد لم يظهروا

الأحد، 28 مارس 2021 03:00 م
القباني: أداء باهت لمنتخب مصر أمام كينيا وتريزيجيه وصلاح ومصطفى محمد لم يظهروا

علق وائل القبانى، نجم الزمالك السابق، على مبارة مصر الأخيرة، أمام منتخب كينيا، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتي شهدت تعادل الفراعنة مع منتخب كينيا وتأهله رسميا لنهائيات كأس الأمم لأفريقية 2022، قائلا: «"حزين جداً على أداء المنتخب أمام كينيا، الثلاثى تريزيجيه ومحمد صلاح ومصطفى محمد لم يظهروا بالمستوي المناسب، وتريزيجيه فقط هو من ظهر نوعاً ما خلال اللقاء، ومع ذلك عندما أجريت تغييرات وتم استبداله».
 

وأكد أن القباني، أن حمدى فتحى سقط أكثر من مرة مصاباً، ومع ذلك أخرج طارق حامد وأبقى عليه، بغض النظر عن إشارة الجهاز الطبى بسلامة اللاعب، حيث كان من الأفضل إخراج فتحى ونزول لاعب آخر مع طارق حامد، ولا يصح أن تعتمد على عمر جابر فى الوسط وهو ظهير أيمن فى الأساس.

وتابع القبانى، «عندما يكون معك محمد النني ديفيندر صريح ولاعب بالدورى الإنجليزى لا يجوز عدم الدفع به بحجة عدم الجاهزية، لأنه جاء من إنجلترا جاهزاً، هذه أخطاء مدرب».

وعلق القباني علي اللاعبين قائلا : لم أري أى أداء للاعبين خلال اللقاء، ولا أتخيل أن أفضل لاعب فى المباراة أمام كينيا هو الونش، 7 لاعبين على الأقل كانوا خارج اللقاء لماذا لم يقرأ المدرب هذا الأمر".

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أنه لولا عدالة الحكم كانت الأمور أصعب، لأن منتخب كينيا استحق ركلة جزاء ولم تحتسب، وكذلك مصر، ولا يمكن أن نقارن منتخب مصر حالياً بمنتخب حسن شحاتة لأننا الآن لدينا لاعبون من أغلى لاعبى العالم.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق