حزب الأمة السودانى: العلاقات التي تربط بين مصر والسودان قوية ومتينة

الثلاثاء، 30 مارس 2021 10:00 م
حزب الأمة السودانى: العلاقات التي تربط بين مصر والسودان قوية ومتينة

تطور كبير شهدته العلاقات المصرية السودانية خلال الفترة الأخيرة سواء في مجال تعزيز العلاقات بين الشعبين أو العلاقات بين الحكومات فى البلدين، وهو ما أكد عليه أكد الفريق صديق محمد إسماعيل نائب رئيس حزب الأمة القومى السودانى، الذي أشار إلي أن العلاقات التي تربط بين مصر والسودان قوية ومتينة.

وأضاف نائب رئيس حزب الأمة القومى السودانى، فى تصريحات لبرنامج "الحقيقة"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، والذى تقدمه الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الدولة المصرية تقف بجانب السودان، وهناك جوانب مشرفة فى دعم الثورة السودانية وصناعة السلام وتجاوز الأزمات التى مرت بها السودان خلال الفترة الماضية.

ولفت نائب رئيس حزب الأمة القومى السودانى إلى أن كل هذه المواقف تؤكد متانة العلاقات بين مصر والسودان، حيث إن هناك ارتباط كبير بين الشعبين المصرى والسودانى وتاريخ مشترك، وهناك قضايا مشتركة عديدة تجمع البلدين وهو ما يفسر التعاون الوثيق بين القاهرة والخرطوم.

 

 
 
أكد الفريق صديق محمد إسماعيل نائب رئيس حزب الأمة القومى السودانى، أن العلاقات التي تربط بين مصر والسودان قوية ومتينة، موضحا أن الفترة الأخيرة شهدت تطور كبير جدا فى الاتجاه الإيجابى

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق