قبل مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر.. تدريبات بدنية خاصة لـ«ساسي» وبرنامج تأهيلي لـ«جمعة»

الأربعاء، 31 مارس 2021 10:00 م
 قبل مواجهة الزمالك ومولودية الجزائر.. تدريبات بدنية خاصة لـ«ساسي» وبرنامج تأهيلي لـ«جمعة»
فرجاني ساسي

يخوض فرجاني ساسي لاعب الزمالك، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف البرتغالي فرناندو، مدرب الأحمال على هامش المران الجماعي للفريق اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.
 
وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب لتدريبات بدنية، وعدم المشاركة في المران الفني الختامي.
 
ومن جانبه يخضع عبد الله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام جزر القمر بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم.
 
وقال محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك إن اللاعب يعاني من الإصابة بشد في العضلة الضامة، وسيخضع لبرنامج تأهيلي مكثف؛ للتعافي من إصابته قبل العودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.
 
كما حرص اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على حضور تدريب الفريق الأول لكرة القدم اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة؛ لمؤازرة اللاعبين، والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قبل مواجهة مولودية الجزائر، وحرص اللواء عماد عبد العزيز على مصافحة اللاعبين، والشد من أزرهم وتحفيزهم قبل لقاء بطل الجزائر.
 
كما حضر حازم إمام نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق مران اليوم الأربعاء، لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة مولودية الجزائر.
 
وأكد، أن زيارته لتدريبات الفريق كانت من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني في مهمتهم الإفريقية القادمة.
 
وقال حازم إمام في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "مباراة مولودية الجزائر صعبة، وحرصنا على التحدث مع اللاعبين عن أهمية تحقيق الفوز والعودة لمصر بالنقاط الثلاث".
 
أضاف الثعلب الصغير أنه شعر بحالة من التكاتف والتركيز الشديد بين اللاعبين والجهاز الفني، وكل دعمنا لتحقيق الفوز، والحفاظ على فرص النادي في مواصلة مشواره الإفريقي.
 
وأوضح حازم إنه شدد على ثقته الكاملة للاعبين في إمكانياتهم الفنية والبدنية من أجل تحقيق الفوز، مضيفا أن الفريق يحتاج إلى التركيز والجدية خلال اللقاء من أجل تحقيق الهدف المطلوب.  
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة