عناوين ومواعيد عمل مراكز تلقي لقاح كورونا في كل المحافظات

الخميس، 01 أبريل 2021 11:00 ص
عناوين ومواعيد عمل مراكز تلقي لقاح كورونا في كل المحافظات

تقدم "صوت الأمة" لقرائها عناوين وأماكن مراكز تطعيم لقاح كورونا بمحافظات الجمهورية، حيث أعلنت وزارة الصحة بدء تطعيم كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة بلقاح كورونا، وتم تخصيص عدد من المراكز للتطعيم على مستوى الجمهورية، مجهزة جميعهًا بعيادات وصالات لانتظار المواطنين ممن تلقوا اللقاح للاطمئنان على صحتهم.
 
واستقبل مطار القاهرة منذ قليل 854 ألفًا و400 جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد من إنتاج شركة " استرازينيكا "، ضمن اتفاقية "كوفاكس" بالتعاون مع التحالف الدولى للأمصال ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة "اليونيسف"، وذلك ضمن 40 مليون جرعة من المقرر استقبالها تباعًا.
 
وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمى للوزارة، أن لقاح "استرازينيكا" حصل على موافقة الاستخدام الطارئ من كل من منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء المصرية، لافتًا إلى أن تلك الشحنة ستخضع للتحليل فى معامل هيئة الدواء المصرية قبل استكمال تطعيم الأطقم الطبية والفئات المستحقة من المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة وكبار السن.
 
وننشر أسماء وعناوين مراكز التطعيم على مستوى الجمهورية، ومواعيد العمل الرسمية بالمراكز وهى كالتالى:
 
1

2

3

4

5

6
 

 

 

تعليقات (1)
عناوين مستشفيات العزل الصحي في جميع انحاء مصر
بواسطة: Abdelrahman
بتاريخ: الثلاثاء، 22 يونيو 2021 05:25 م

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أن هناك 363 مستشفى، ما بين عزل وصدر وحميات وعامة ومركزية، في 27 محافظة، يمكن التوجه إليها عند الشعور بأعراض فيروس كورونا المستجد، للكشف والحجز، إذا استدعى الأمر. جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته وزيرة الصحة، اليوم الأربعاء، بحضور اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، للإعلان عن التفاصيل الخاصة بتقديم خدمات لقاح فيروس كورونا للفئات المستحقة. وفي هذا الصدد، ينشر "365" فيما يلي، عناوين مستشفيات الفرز والعزل التي تستقبل المصابين بفيروس كورونا والحالات المشتبه فيها على مستوى أنحاء الجمهورية. https://365club1.blogspot.com/2021/06/blog-post.html

اضف تعليق