صاحب صورة النصر أثناء تعويم السفينة الجانحة: المصريون قادرون على فعل أى شيء

الخميس، 01 أبريل 2021 04:00 م
صاحب صورة النصر أثناء تعويم السفينة الجانحة: المصريون قادرون على فعل أى شيء

إلى جانب سيل الأخبار الواردة عن عملية تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، برزت صورة لأحد العمال في ملحمة تعويم السفينة إيفر جيفين، وهو يأخذ قسطا من الراحة، وملأت مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد عزت صاحب صورة النصر بعد نجاح تعويم السفينة علق على صورته قائلا إنه يعمل فى هيئة قناة السويس منذ 17 عاما ومنذ سماع شحوط السفينة كان الجميع على استعداد لتعويمها، وقبل التعويم بيوم توجه برفقة زملائه إلى القاطرة لعمل الصيانة اللازمة للقاطرتين اللتان قاما بدور رئيسى فى عملية التعويم.

 

وأوضح أحمد عزت، أن الجميع كان فى ضغط لاسيما أن القناة لم تغلق منذ العدوان الثلاثى على مصر، وكانوا قلقين على حركة الملاحة فى قناة السويس، ولكن ثقة العاملين أثبتت للعالم أن المصريين قادرين على أى شئ.

وأكد أحمد عزت، أن الـ6 أيام لا يعتبر وقت طويل فى عملية التعويم، وكان هناك اختيارات أخرى لم نلجأ إليها ولو لجأنا لتفريغ الحمولة كانت تستغرق شهرين على الأقل، وذلك لحجم المركب والحاويات العديدة التى عليها، كذلك حركة التجارة العالمية تأثرت بقفل قناة السويس 6 أيام.

131161-WhatsApp-Image-2021-04-01-at-1.11.49-PM

وتابع أحمد، بعد انتهاء اليوم قمت بالتقاط صورة احتفالًا بالإنجاز وتكريم من عند الله أن يرى العالم ما قمنا به بفضل ثقة القيادات بالعاملين والمشاركين فى عملية التعويم والعمل على قلب رجل واحد، مضيفًا أن الضغط الذى حدث أثناء جنوح السفينة تحول إلى تحدى وطاقة إيجابية لحل المشكلة.

ووجه أحمد عزت، رسالة أنه يجب الاجتهاد على قدر المستطاع للوصول بمصر إلى أعلى مكان لكى يحصد أبنائنا ذلك الأعمال، كما أن رئيس الهيئة يحفزنا بالدعم المعنوى والمادى واستطعنا تنفيذ المعلومات لإسعاد الشعب المصرى جميعًا.

139351-WhatsApp-Image-2021-04-01-at-1.11.46-PM
 

 

195253-WhatsApp-Image-2021-04-01-at-1.11.22-PM
 
الحضور

العاملين بقناة السويسا

القباطنة
 
المشاركين فى التعويم
المشاركين فى التعويم

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

 

جانب من الفرحة
جانب من الفرحة

 

رفع علم مصر
رفع علم مصر

 

رئيس الهيئة
رئيس الهيئة

 

رئيس هيئة قناة السويس
رئيس هيئة قناة السويس

 

فرحة المشاركين بالتعويم
فرحة المشاركين بالتعويم

 

 
 

 

يرفع علامة النصر
يرفع علامة النصر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة