الزمالك في مواجهة الحسم مع تونجيث السنغالي... وتدريبات كارتيرون تعيد ترتيب الحسابات

الإثنين، 05 أبريل 2021 01:11 م
الزمالك في مواجهة الحسم مع تونجيث السنغالي... وتدريبات كارتيرون تعيد ترتيب الحسابات

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلي اقتناص الفوز أمام فريق تونجيث السنغالي في الجولة الاخيرة من دور المجموعات بوري أبطال أفريقيا، ويستعد الفريق من خلال التدريبات  بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بقوة من أجل تحقيق الفوز في مباراة يوم السبت باستاد القاهرة الدولي.
 
وتمكن الفريق الاول من تحقيق الفوز علي فريق المولودية الجزائري بهدفين مقابل لا شي ضمن منافسات الجولة  الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدورى أبطال أفريقيا، أحرز الهدفين يوسف أوباما ومحمود شيكابالا، ليُحيى الفارس الأبيض آماله فى التأهل لربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.
 
ويتدرب الفريق من اجل اقتناص الفرصة الاخيرة بالفوز أمام الفريق السنغالي حتي يتمكن من تحقيق الحلم بالصعود خاصة في حال فوز تونس علي المولودية الجرائري ليضمن الوصول للنقطة 8  ويتساوى مع الفريق الجزائرى إلا إن المواجهات المباشرة ستكون في صالح الزمالك ويضمن بذلك التأهل لربع نهائي دورى أبطال أفريقيا.
 
يشار  أن ترتيب مجموعة الزمالك بعد منافسات الجولة الخامسة كالتالى.. الترجى التونسى فى المقدمة برصيد 10 نقاط، ومولودية الجزائر فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، والزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتونجيث السنغالى فى آخر المجموعة برصيد 4 نقاط.
 
 
 
وحرص مسئولو الزمالك،علي  صرف جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين،  قبل مباراة تونجيث المصيرية، لتحفيز اللاعبين على التألق أمام بطل السنغال، والسعي وراء تحقيق الفوز، وقرر مسئولو نادي الزمالك، صرف مكافأة 25 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق الكروي، وهى مكافأة الفوز على مولودية الجزائر، وفقا لما تنص عليه لائحة الفريق المعدلة والتي وضعها جهاز الكرة السابق برئاسة أشرف قاسم قبل الرحيل برفقة البرتغالي باتشيكو المدير الفني الأسبق، حيث بدأ تطبيق هذه اللائحة منذ مباراة تونجيث في الجولة الثانية لدوري الأبطال في نسخته الحالية وتنص على صرف 15 ألف جنيه مكافأة فوز للاعبين بدوري الأبطال حال تحقيق الانتصار في مصر وتصبح المكافأة 25 ألف جنيه حال تحقيق الفوز خارج مصر وهو ما حدث في مباراة المولودية.
 
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق