اعرف برجك الفرعوني.. هذه أشهر صفاته وملامحه عند القدماء المصريين

الإثنين، 05 أبريل 2021 02:57 م
اعرف برجك الفرعوني.. هذه أشهر صفاته وملامحه عند القدماء المصريين
الابراج الفرعونية
أمل عبد المنعم

ساعات معددوة، فتحت دفاتر تاريخ الحضارة المصرية القديمة، حروبها مظاهر الحياة في عهدها ملوكها، كل ذلك في حدث موكب المومياوات الملكية من المتحف المصري.
 
دفع الحدث التاريخي لنقل 22 مومياء ملكية، والإشادة بطريقة النقل، والتنظيم المبهر العالم أجمع بالحديث عن مصر وحضارتها الفرعونية القديمة، بشكل مختلف، وجعل البعض يبحث عن مدى التوافق بين ملامح الوجه وملامح الملوك القدماء، ومن ناحية أخرى البحث عن الأبراج الفرعونية.

ونجد الأبراج المصرية القديمة ترتبط بالآلهة المصرية لذلك تنعكس شخصياتهم على مواليد هذه الفترات، لذلك يقدم موقع " صوت الأمة" صفات وملامح البرج الفرعوني.


الأبراج الفرعونية:

برج "حابي" إله النيل:

يشمل برج النيل المواليد في الفترة من 1 إلى 7 يناير، ومن 19 إلى 28 يونيو، ومن 1 إلى 7 سبتمبر، ومن 18 إلى 26 نوفمبر، ومن صفات مواليده متسرعين وعاطفيين، ولا يخشون مواجهة المخاطر ويسعون إلى الأنشطة السريعة، كما أنهم مصدر طاقة إيجابية، فطاقتهم الإيجابية تساعد الآخرين في التخلص من طاقتهم السلبية ولذلك فينجذب إليه الآخرين، وهم الأسرع في الارتباط العاطفي بالأشخاص، لكنهم لا يتحملون خيانتهم.

برج "آمون رع" ملك الآلهه:

يشمل برج آمون رع المواليد في الفترة من 8 إلى 21 يناير، من 1 إلى 11 فبراير، وصفات مواليده شخصيات قيادية وتمتلك كاريزما كبيرة، والتنبؤ بما سيحدث في المستقبل، ولكنهم حذرين وماكرين، كما أن لديهم القدرة على السيطرة وإدارة الأمور، واتخاذ القرارات الحاسمة.

برج "موط" أم الآلهة:

يشمل برج موط مواليد الفترات، من 22 إلى 31 يناير، ومن 8 إلى 22 سبتمبر، وصفات مواليده القدرة على الحماية، والتفاني، والعيش للآخرين، وشدة الحساسية وتقديم التضحيات، وشدة التفاؤل التي تعرضهم للإحباط في أغلب الأحيان.

‏برج "جيب" إله الأرض:

ينتمى الأشخاص المولودون في الفترة من 12 إلى 29 فبراير، ومن 20 إلى 31 أغسطس، وصفات مواليده الميل إلى الوحدة، وقلة الكلمات واختيارها، ولا يسعون لتبديد طاقتهم ويختارون الأنشطة المهمة ويتميزون باستغراقهم الوقت كامل في أي عمل يقومون به، كما أنهم يتميزون بالعطاء وصدق الوعود ولا يتسامحون مع من يخالف وعده معهم.

‏برج "أوزوريس" إله البعث والحساب:

برج أوزوريس هو برج الأشخاص المولودين في الفترة من 1 - 10 مارس، 27 نوفمبر - 18 ديسمبر، ومن صفات مواليده التناقضات الكثيرة في شخصياتهم، فهم أقوياء وضعفاء جدًا في نفس الوقت، كما يتميزون بالإصرار على تحقيق أحلامهم وتجذبهم الأشياء الصعبة التى تبدو مستحيلة.

برج "إيزيس" إله الأمومة:

يعتبر الأشخاص المولودون في الفترات من 11 - 31 مارس، 18 - 29 أكتوبر، 19 - 31 ديسمبر،  من صفات مواليده الإخلاص والوفاء، كما أنهم لا يحبون الصراعات ولا يؤمنون بها، واستخدام الطرق المباشرة في الوصول إلى الأشياء.

برج "تحوت" إله الحكمة:

يشمل برج تحوت المواليد في الفترة ما من 1 إلى 19 أبريل، ومن 8 إلى 17 نوفمبر، و من صفات مواليده حل المشاكل بحكمة والرومانسية والعاطفية، والبحث عن العلاقات المستقرة، والامتنان للأشخاص وتقدير مواقفهم.

برج "حورس" آله السماء:

يضم برج حورس مواليد الفترة ما بين 20 أبريل إلى 7 مايو، ومن 12 إلى 19 أغسطس، ومن صفات مواليده الشجاعة، والقدرة على اتخاذ المخاطر رغم احتياجهم الدائم للأمان، فضلًا عن كونهم شخصيات متفائلة.

برج "أنوبيس" إله الموت:

يضم برج أنوبيس الأشخاص مواليد الفترة من 8 إلى 27 مايو، ومن 29 يونيو إلى 13 يوليو، ومن صفات مواليده الميل إلى الوحدة، والشخصيات الانطوائية، فضلًا عن كونهم شخصيات حساسة للغاية، ويخفون مشاعرهم في علاقاتهم خوفًا من أن تقابل بأقل مما يتوقعون.

برج "ست" إله الصحراء:

يعتبر الأشخاص مواليد الفترة من 28 مايو - 18 يونيو، 28 سبتمبر - 2 أكتوبر، من مواليد برج ست، و من صفات مواليده أنهم يسعون دائما للمثالية والكمال، ويستفيدون من أخطائهم فضلًا عن قراراتهم الحاسمة.

‏برج "سخمت" إله الحرب:

يضم برج سخمت مواليد الفترة من 29 يوليو - 11 أغسطس، و 30 أكتوبر - 7 نوفمبر، ومن صفات مواليده البحث الدائم عن القيم والأخلاق، والحرص على تحقيق العدالة، فضلًا عن كونهم شخصيات كونهم شخصيات اجتماعية ومحبوبة.

برج "باستيت" إله النساء:

يضم برج باستيت مواليد الفترة من 14 إلى 28 يوليو، ومن 23 إلى 27 سبتمبر، ومن 3 إلى 17 أكتوبر، ومن صفات مواليده بحثهم الدائم عن التوازن، والحدس القوي، كما أن لديهم قدرة فائقة على الإقناع بالإضافة إلى الحذر والاستعداد الدائم على الهجوم ورد الأذى.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق