المتعة والإثارة.. اشتعال المنافسة فى الدورى الإسبانى بعد سقوط أتلتيكو مدريد.. وتريزيجيه يكتب التاريخ بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 05 أبريل 2021 03:54 م
المتعة والإثارة.. اشتعال المنافسة فى الدورى الإسبانى بعد سقوط أتلتيكو مدريد.. وتريزيجيه يكتب التاريخ بالدورى الإنجليزى

 
 
كانت مباريات أمس الاحد مليئة بالمتعة والإثارة بمختلف ملاعب العالم،  وأجمل ما فيها تألق اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه فى الدورى الانجليزي، وكذلك سقوط أتلتيكو مدريد فى الليجا، ما تسبب فى اشتعال الصراع على المنافسة بين الثلاثى ريال مدريد وبرشلونة والروخى بلانكوس .
 
 
 
وقدم إشبيلية هدية غالية للعملاقين ريال مدريد وبرشلونة بعدما أسقط أتلتيكو فى الليجا، وانتزع فريق إشبيلية فوزا ثمينا من أنياب ضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني، ليقدم الفريق الأندلسي هدية لريال مدريد وبرشلونة اللذين ينافسان أتلتيكو على لقب الليجا هذا الموسم. 
 
 
 
وتألق اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه وسجل هدفين لفريق أستون فيلا ليحقف الفوز على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق الفيلانز أول فوز له بعد غياب 4 مباريات.     
 
 
 
 
ونجح تريزيجيه، الذى شارك فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا بالدقيقتين 78 و81، بعد أن تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.. ويعد الهدفان هما أول أهداف تريزيجيه فى الموسم الحالي مع أستون فيلا.
 
 
 
كما واصل فريق مانشستر يونايتد الحفاظ على وصافة الدوري الإنجليزى الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالي 2020-2021، بعدما حقق فوزا مثيرا على برايتون بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر المسابقة.
 
 
 
 
ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ليأتى متأخرا بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتى الذى يبتعد بالصدارة برصيد 74 نقطة، واقترب من التتويج باللقب، فيما تجمد رصيد برايتون عند 32 نقطة في المركز السادس عشر.
 
 
 
 
أحرز دانى ويلباك هدف التقدم لصالح برايتون في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، ليصبح أول لاعب فى تاريخ البريميرليج ينجح في تسجيل 3 أهداف ضد الشياطين الحمر بعد الرحيل عن الفريق، حيث سجل الهدفين السابقين خلال مشواره مع أرسنال.
وفى الشوط الثانى، نجح مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة 62، وماسون جرينوود في الدقيقة 83 من زمن المباراة.
 
 
 
 
 
هارى كين هداف البريمرليج.. ونيوكاسل يونايتد 2 - 2 توتنهام 
انفرد هارى كين، نجم توتنهام هوتسبير، بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، بعدما سجل هدفى السبيرز في التعادل مع مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر الأحد، علي ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة البريميرليج.
 
 
وأحرز هاري كين هدفي توتنهام فى الدقيقتين 30 و34 من أحداث المباراة، فيما سجل هدفي نيوكاسل يونايتد جولينتون وجوزيف ويلوك فى الدقيقتين 28 و86، وخطف هاري كين مهاجم فريق توتنهام، صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، من الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.
 
ورفع هارى كين رصيده إلى 19 هدفا جاء بهم في المركز الأول بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، متفوقا بهدف وحيد عن النجم المصرى محمد صلاح الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 18 هدفا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة