"موسيماني" يجتمع بمدافع الأهلي بعد أخطاء مباراة المريخ

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 03:00 م
"موسيماني" يجتمع بمدافع الأهلي بعد أخطاء مباراة المريخ

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع المدافع المغربي بالفريق بدر بانون من أجل توجيه عدة نصائح له بسبب الأخطاء التى ارتبكها في مباراة المريخ السوداني الأخيرة ببطولة أفريقيا والتى انتهت بالتعادل 2-2.
 
ونصح المدير الفني مدافعه المغربي بالهدوء والابتعاد عن أية مؤثرات خارجية حتى يستعيد مستواه المُتميز وحتى لا تتكرر أخطاء مباراة المريخ التى كانت غريبة للغاية ولا يصح أن تخرج من مدافع كبير.
 
من ناحية أخرى، احتوى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، الأزمة التى وقعت بين ثنائي الفريق محمد الشناوي ومحمد هاني خلال مبارة المريخ السوداني، السبت، بالسودان فى بطولة أفريقيا.
 
وعقد عبد الحفيظ جلسة بين الشناوي وهاني عقب المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2 وطالبهما بإغلاق ملف الأزمة العابرة التى وقعت بينهما بين شوطي المباراة لأن الفريق أمامه ارتباطات مهمة الفترة المقبلة محلياً وأفريقياً.
 
وأكد الشناوي وهاني أن ما حدث بينهما فى مباراة المريخ لم تكن سوى "نرفزة ملعب" سرعان ما انتهت بعد المباراة، بل مع بداية الشوط الثانى، خاصة أن هاني توجه إلى الشناوي فى الملعب واعتذر له وقبل رأسه على الملأ حتى تلتقط الكاميرات هذه اللقطة وتنتهي الأزمة قبل أن يتم تحريفها أو تفاقهما.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق