"ميدو" يفضح فاروق جعفر بشأن تدمير الزمالك.. والأخير يرد: ليس في وعيه نهائيًا

الثلاثاء، 06 أبريل 2021 11:00 م
 "ميدو" يفضح فاروق جعفر بشأن تدمير الزمالك.. والأخير يرد: ليس في وعيه نهائيًا

نشبت أزمة خلال الساعات القليلة الماضية بين الثنائي أحمد حسام ميدو، وفاروق جعفر، نجمي الزمالك السابقين، بسبب تصريحات الأول والتى هاجم فيها الأخير على موقع التواصل الاجتماعي "كلوب هاوس"، وهو ما دفع  الكابتن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك السابق لتكليف محاميه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد "ميدو"  لاعب النادي السابق، بسبب تصريحاته الأخيرة.

محاسبة ميدو

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حديث القاهرة" تقديم الإعلامي خيري رمضان المذاع على فضائية "القاهرة والناس" أنه سيحاسب "ميدو" على تصريحاته والتى أعتبرها مهينة فى شخصه، موضحا: " مينفعش أكون أنا فاروق جعفر بكياني وتاريخي وأسمي وبيعمل معايا كدة، ده راجل ملعبش فى نادي الزمالك سنتين، ده ترك النادي وهو عنده 14 سنة، وده مينفعش لشخص يحمل لقب لاعب كرة قدم، والمسافة كبيرة بيني وبين ميدو كبيرة".
 
وتابع: «لا يوجد تلميذ يتحدث عن أستاذه بهذا الشكل، فهو بكل تأكيد يحتاج إلى أن يعلم كيف يتحدث عن رموز النادي، أشعر وكأنه ليس في وعيه نهائيًا»
 
الاعتداء على حسن شحاته

وأوضح أن ميدو حاول الأعتداء بالضرب على الكابتن حسن شحاته فى مباراة منتخب مصر مع السنغال، وتم طرده وحل محل عمرو زكي واحرز هدف، مشيرا إلى أنه من حق أى شخص يخطأ فى حقه "ميدو"، عليه أن يتخذ إجراء ضده.
 
وأشار إلى أن "ميدو" ليس له علاقة بنادي الزمالك، مؤكدا: "تطاول ميدو عليا مش هيعدي بالساهل لو آخر يوم فى حياتي ومش هيمشي معايا".
 
تصريحات ميدو

وكان ميدو قال في تصريحات له عبر «كلوب هاوس»: «طلبت من فاروق جعفر اللاعب التاريخي للنادي الوقوف بجانب نادي الزمالك ليرد قائلًا «مين اللى قال إن عايزين نقف جنب الزمالك، ومين قال إننا عايزين الزمالك يقف على رجله».
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق