حمادة هلال يتصدر التريند بـ "مشتاقين" ويطلب الدعاء لوالدته "صور"

الأربعاء، 07 أبريل 2021 10:02 م
حمادة هلال يتصدر التريند بـ "مشتاقين" ويطلب الدعاء لوالدته "صور"
حمادة هلال
ريهام عاطف

في أقل من 12 ساعة حققت أغنية مشتاقين للفنان حمادة هلال نجاحاً كبيراً، بعد طرحها على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، حيث وصل عدد المشاهدات إلى 100 ألف، وشارك حمادة هلال الذي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل 16 ضيف شرف من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.
مشتاقين حمادة هلال
مشتاقين حمادة هلال
مشاهير بأغنية مشتاقين لحمادة هلال
شارك الفنان حمادة هلال بالاغنية 16 ضيف شرف، من بينهم 9 فنانين، هم هاني سلامة، ومحمد رياض، وكريم فهمي، ومحمد جمعة، وإسلام جمال، ومحمد أنور، وخالد أنور، وتيام قمر، وأحمد زاهر، إلى جانب الإعلاميين عمرو الليثي وإبراهيم فايق.
مشتاقين
مشتاقين
كما ظهر في فيديو الأغنية 6 لاعبين كرة قدم هم محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي، ومحمد هاني ومحمود كهربا لاعبي الأهلي، وحسين السيد لاعب الإسماعيلي، وأحمد فتحي لاعب بيراميدز، إلى جانب أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق.
حمادة هلال يشكر المشاركين
وجه المطرب حمادة هلال الشكر لكل من شارك معه بأغنيته الجديدة "مشتاقين"، حيث قام هلال بنشر صورة له من خلال صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وعلق قائلا "بشكر كل النجوم اللي شاركو فى ‏الأغنية ‏ ‏بدون أي مقابل غير مقابل واحد، هو حب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .. أغنية مشتاقين".
حمادة هلال يشكر المشاركين معه
حمادة هلال يشكر المشاركين معه
كما طلب حمادة هلال من مشاهدين الأغنية الدعاء لوالدته بالرحمة، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، إنتاج هشام حسين الأمين وإخراج محمد القاضي.
أخر اعمال حمادة هلال
يشارك الفنان  حمادة هلال فى السباق الدرامي لشهر رمضان المقبل من خلال مسلسل «المداح»، والذي يقوم ببطولته برفقة عدد من نجوم الفن منهم أحمد بدير، وخالد سرحان، ونسرين طافش، ومحمد عز، وجمال عبدالناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، وجمال عبد الناصر، ومحمد الصاوي، وهادى خفاجة، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وعبير فاروق، ومحمود عامر، وهايدي رفعت، وبسمة ماهر وآخرين، والعمل من سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
 
الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال
 وكان النجم حمادة هلال قد طرح كليب أغنيته الجديدة "بحب الجدعنة" عبر قناته الرسمية على يوتيوب، على طريقة أغانى المهرجانات، وهى من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.
وقدم حمادة هلال فى السينما 8 أفلام هم "عيال حبيبة" عام 2005، و"العيال هربت" عام 2006، و"الحب كدا" عام 2007، و"حلم العمر" عام 2008، و"أمن دولت" عام 2011، و"مستر أند ميسيز عويس" عام 2012، و"حماتى بتحبنى عام 2014، و"شنطة حمزة" عام 2017، كما قام ببطولة مسلسلات "ولى العهد" عام 2015، و"طاقة القدر" عام 2017، و"قانون عمر" عام 2018، و"إبن أصول" عام 2019.

النجم حمادة هلال يؤدي مناسك العمرة
كان قد أدى النجم حمادة هلال، مناسك العمرة بالمملكة العربية السعودية، وشارك متابعيه وجمهوره بصورته من أمام بيت الله الحرام مرتدياً زى الإحرام والكمامة تطبيقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة مؤخراً فى دخول المسجد الحرام بسبب فيروس كورونا، وحرص على الدعاء لوالدته المتوفية، وعلق على الصورة عبر حسابه بموقع "انستجرام"، قائلا: "يارب لك الحمد والشكر على كل النعم اللهم اغفر وأرحم امى".
  
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق