تفاصيل حكم تأييد حبس هدير الهادي سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بالتحريض على الفجور (صور)

الخميس، 08 أبريل 2021 11:34 ص
تفاصيل حكم تأييد حبس هدير الهادي سنتين وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامها بالتحريض على الفجور (صور)
هدير الهادى
ريهام عاطف

تواجه فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادي مصيرها خلف اسوار السجن بعد ان  قضت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، بتأييد حكم أول درجة على المتهمة هديرالهادى والقاضي بحبسها سنتين وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع من خلال فيديوهات الرقص التي كانت تقوم بها على تطبيق تيك توك.
 
هدير الهادي
هدير الهادي
 
وقد تم تطبيق العقوبة بموجب المادتين 178و 278 من قانون العقوبات والمادتين 14و15 من القانون رقم 10 لسنة 1961 بشأن مكافحة الدعارة والمواد 1و12و25 و27 من القانون رقم 175 لسنه 2018 فى شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات.
 
 بداية واقعة هدير الهادي
 
كانت مباحث الآداب، ألقت القبض على فتاة الـ"تيك توك" هدير الهادى، فى شقة بمنطقة حدائق أكتوبر، والتى استأجرتها الفتاة قبل أشهر من القبض عليها.
ليتم ألقاء القبض عليها بعد قيامها ببث فيديوهات تحرض على الفسق، عبر تطبيق الـ"تيك توك"، حيث تمكنت القوات من تحديد مكان إقامتها وإلقاء القبض عليها.
 
فتاة تك توك
فتاة تك توك
 
جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع أو ينشر من فيديوهات اباحية ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.
 
من هي هدير الهادي؟
 
هديرالهادي من مواليد 1983 وقد قضت طفولتها فى جدة بالمملكة العربية السعودية  وتشتهربين متابعيها  بأمورة مصر.
 
هدير تك توك
هدير تك توك
 
تصف هديرنفسها كمدونة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعد من مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي و بالأخص موقع تبادل الصوروالفيديوهات إنستجرام وقد بدأت نشر مقاطع فيديو على اليوتيوب منذ عامين كما تشارك بمقاطع ترقص فيها بطرق مثيرة، وتظهر بملابس جريئة.
لديها أكثر من 200 ألف متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". كما لديها أكثر من 34 ألف متابع على "التيك توك".
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق