صلاح يوجه رسالة دعم لـ تريزيجيه بعد إصابته: "أتمنى رؤيتك مرة أخرى فى الميدان قريبًا

الأحد، 11 أبريل 2021 04:08 م
صلاح يوجه رسالة دعم لـ تريزيجيه بعد إصابته: "أتمنى رؤيتك مرة أخرى فى الميدان قريبًا

رسالة دعم ومواساة حرص النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي علي تقديمها لصديقه محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى، بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة عقب الإصابة التى تعرض لها أمس خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى.
 
بوست محمد صلاحبوست محمد صلاح

ونشر صلاح صورة عبر حسابة على "انستجرام" له ولتريزيجيه عقب الإصابة، وعلق عليها:" أتمنى لك الشفاء العاجل وأتطلع إلى رؤيتك مرة أخرى في الميدان قريبًا".

كان محمود تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزى قد أعلن عن إصابته بقطع فى الرباط الصليبى للركبة بعد الإصابة التى تعرض لها أمس خلال مباراة ليفربول فى منافسات الدورى الإنجليزى، حيث أصيب بعد تدخل قوي مع الكسندر ارنولد ظهير فريق ليفربول بالشوط الثاني من اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقالت تقارير إنجليزية، إن موسم محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، قد عقب تعرضه للإصابة بالأمس أمام فريق ليفربول، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأجرى محمود تريزيجيه بعض الفحوصات الطبية اللازمة صباح اليوم الأحد، للوقوف على حالته وحجم الإصابة، وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة محمود حسن تريزيجيه بقطع في الرباط الصليبي، وانتهاء موسمه بشكل رسمي مع فريقه أستون فيلا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق