إمام عاشور صانع الأزمات يسقط من حسابات الزمالك لفريق الشباب ويختم بمشكلة الاهلي

الإثنين، 12 أبريل 2021 12:40 م
إمام عاشور صانع الأزمات يسقط من حسابات الزمالك لفريق الشباب ويختم بمشكلة الاهلي

" إمام عاشور" لم يحرص لاعب خط الوسط بالمارد الأبيض علي صناعة الأهداف والربط بين اللاعبين كحرصه علي صناعة المشاكل والازمات بين الأندية، فشهد الايام القليلة الماضية مشادات حادة بين اللاعب الذي فقد قدرته علي السيطرة بالملاعب ولكنه سلط لسانه ليطلقه علي اللاعبين في طريقة تؤكد عدم احترافيته ولا روحه الرياضية.
 
 
دفعت تصرفات عاشور الهوجائية اتحاد الكرة إلي اصدار قرار في الساعات الماضية بإحالته إلي الانظباط بعد انتشار فيديو للاعب يقوم بسب رموز النادي الاهلي من صالح سليم وحسن حمدي وأحمد شوبير بألفاظ غير لائقة وذلك عقب انتهاء مباراة الشباب بدوري الجمهورية وفوز المارد الأحمر أمام النادي الابيض.
 
 
ومنذ انتشار الفيديو وأثار إمام حالة من الاستياء علي مواقع التواصل الاجتماعي لانتقاده علي اسلوبه المهين والذي لا يتناسب مع لاعب من الناشئين  ليعلق أحد الجماهير أحمد فؤاد أنور قائلا:" لعيب لسه بيقول يا هادي ضرب وليد سليمان بدون كورة، وبينه وبين المصري وغزل المحلة ضرب وقضايا.. اتخانق مع مدربه فعاقبه بالتدريب مع الناشئين امبارح راح يقود سباب جماعي ضد رئيس النادي الأهلي فين سعادتك؟ جوه النادي الأهلي!!
عدت على خير وما حصلش بورسعيد٢ قام ناشر الفيديو!!!".
 
فيما قال مصري وافتخر "المفروض الاهلى يقدم بلاغ للنائب العام"،وعلقت داليا قائلة"سقط قبل ما يبتدى و هو لسه عنده 21 سنة" وقالت فريدة زيدان" من آآمن العقاب ساء الأدب".
 
 
لم يكن الفيديو أولي ازمات عاشور بل سبقها  بالعنف  فى لقاء السوبر المصري، فى مباراة القمة أمام النادي الأهلي، في اللقاء الذي أقيم في استاد محمد بن زايد والذي حقق فيه الفارس الأبيض الانتصار بركلات الجزاء الترجيحية، بعد الاعتداء على وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإيقافه عن المشاركة مع الفريق بشكل رسمي لمدة 8 مبارايات من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم .
 
 وتسببت اعتراضات عاشور المستمرة علي قرارات المدرب الفني في سقوطه لفريق الشباب فقد شهدت مباراة مولودية الجزائر أمام نادي الزمالك، اعتراضًا قويًا من جانب إمام عاشور على عدم إشراكه فى المباراة بشكل رسمي، ليصدر المدرب الفرنسي قرارا بمنع اللاعب من المشاركة مع التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ونزوله للتدريب مع الشباب.
 
 
ووجه اللاعب أحمد شوبير رسالة للاعب عاشور أمام قائلا:" اللي سبقوك وعملوا كدا سقطوا من ذاكرة الجماهير والملاعب وعضوا انامل الندم بعد فوات الأوان ركز يابني في الكورة انا كنت بعتبرك زي أبني ولكن خسارة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة