منصات الجمهور المفضلة لمشاهدة مسلسلات رمضان.. لماذا Watch it؟

الثلاثاء، 13 أبريل 2021 03:51 م
منصات الجمهور المفضلة لمشاهدة مسلسلات رمضان.. لماذا Watch it؟

عروض الاشتراكات بمبالغ مخفضة مع عرض أبرز المسلسلات لكبار النجوم وبدون فواصل إعلانية، التطبيق يتميز بسرعة وصورة مبهرة على الهواتف المحمولة يجعله الأفضل.. وفقا لقراءة متابعت الجمهور الأخيرة لمسلسلات رمضان فقد برزت هذه الأسباب لتركيز الغالبية العظمى على منصة Watch it لمتابعة مسلسلات رمضان.
 
وفقا لصناع الدراما، فإن منصة watch it الرقمية استطاعت على مدار العامين ونصف الماضيين، أن تكون واحدة من أهم رواد المحتوى الدرامي والترفيهي الرقمي على مستوى مصروالشرق الأوسط، نظراً للخدمات التي تقدمها لمشتركيها ومشاهديها، حيث تحظى المنصة طوال الوقت بتطويرات من قبل القائمين عليها وإضافات محتوى ترفيهى منتظر من قبل الجمهور.

ومن انطلاق موسم دراما رمضان 2021، تتجه الأنظار دائماً إلى منصة watch it كونها المنصة الأهم لمتابعة المسلسلات والبرامج الترفيهية التي تقدم في شهر رمضان، لاسيما وأن المنصة تتمع بمميزات كبيرة يحتاجها الجمهور والمشتركين، ولعل أبرزها العروض المقدمة وهى اشتراك لمدة 3 شهور بـ 120 جنيهًا فقط وهذا يعد مبلغ زهيد مقابل بما تقدم من محتوى مميز.

 
 
watch itwatch it

وتعد منصة watch it النافذة المناسبة لمشاهدة المسلسلات والبرامج ونجومهم المفضلين على مدار شهر رمضان لأكثر من سبب، أولها قيمة الاشتراك الزهيد وعروض الاشتراكات التي تقدمها المنصة مقارنة بما تقدمه من محتوى طوال الوقت، وأيضاً إتاحة مشاهدة أهم المسلسلات لكبار النجوم وكذلك البرامج على مدار شهر رمضان.

من أبرز الأسباب التي تجعل عرض المحتوى الخاص بها سواء مسلسلات أول برامج أو مسرحيات، بدون فواصل إعلانية، حيث يعانى المشاهد دائماً من ذلك عن مشاهدة قنوات التليفزيون، كما أن الجيل الجديد يميل أكثر إلى الانترنت والموبايل، ومع وجود تطبيق watch it على الهواتف المحمولة وسرعته وصورته المميزة يكون الأفضل.

وتعرض منصة watch it  مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية الحصرية لكبار النجوم والنجمات خلال شهر رمضان الجارى ما بين الوطنى والاجتماعي والأكشف والشعبى وكذلك الصعيدى، حيث تضم قائمة مسلسلاتها "الاختيار 2" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، و"نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، و"ضل راجل" للنجم ياسر جلال، و"نجيب زاهى زركش" للنجم الكبير يحيى الفخرانى، و"ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم، و"حرب أهلية" للنجمة يسرا.

وتضم قائمة مسلسلات المنصة، "لعبة نيوتن" للنجوم منى زكى ومحمد ممدوح ومحمد فراج، و"وكل ما نفترق" للنجمة ريهام حجاج، و"النمر" للنجم محمد إمام، و"موسى" للنجم محمد رمضان، و"هجمة مرتدة" للنجمين أحمد عز وهند صبرى ويقدم دراما وطنية من ملفات المخابرات العامة المصرية، و"القاهرة كابول" بطولة طارق لطفى، وخالد الصاوى، وفتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، و"اللى ملوش كبير" للنجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى.

هذا بالإضافة إلى مسلسلات الـ 15 حلقة التى تعرض في رمضان هذا العام وهى "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف، و"بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة، عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، و"أحسن أب" للنجم على ربيع، و"عالم موازى" للنجمة دنيا سمير غانم.

مسلسلات watch itمسلسلات watch it

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق