مسلسل هجمة مرتدة.. "رأفت هجان" جديد يبرز قوة المخابرات المصرية على أرضها وفى الخارج

الأربعاء، 14 أبريل 2021 02:30 م
مسلسل هجمة مرتدة.. "رأفت هجان" جديد يبرز قوة المخابرات المصرية على أرضها وفى الخارج
الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة
إيمان محجوب

جاءت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي والذي يذاع حصريا علي شاسة dmc شديدة الإثارة تظهر قوة المخابرات المصريه ، حيث بدأت الحلقة بمطاردة وأكشن أثناء القبض علي عميل يدعي «ديفيد» والذي كان يتعاون مع جهاز المخابرات المصرية، تحت أنظار الضابط المصرى الذى يجسد شخصيته الفنان نور محمود.
 
وبعد ذلك تنتقل الأحداث الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة داخل مبني المخابرات المصريه بالقاهرة، حيث يدور حوار بين الضابط الذى يقوم بدورة هشام سليم وأحد الدبلوماسيين الذين يعملون لصالح إحدى الدول، وتساءل الاخير بدورة عن سبب تغيير السلطات المصرية لأكثر من فرد دبلوماسي يعمل لصالح تلك البلد في آخر ستة أشهر،  ليرد عليه هشام سليم بأن طلب ترحيلهم أتى بعدما ارتبطوا بعلاقات مع أكثر من جاسوس .
 
 
بعد ذلك تطورت الأحداث الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة ووصلت أخبار القبض علي عميل المخابرات المصرية "ديفيد " للضابط الذي يقوم بدورة هشام سليم في مبني المخابرات المصرية وهو ما دفع الضابط لطلب أسماء العملاء الذين يعملون على ملف الإرهاب هناك في العراق.
 
ثم تتجه الأحداث إلى العراق ويظهر أحمد عز فى العراق ضمن أحداث الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة وتحديداً داخل فرح، قبل يحدث هجوم من قبل الجيش الأمريكي وسط ذهول من  سيف العربي الذي يقوم بدورة الفنان أحمد عز 
 
 
 وصلت الاحداث الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة لذروتها بعد  لقبض سيف العربي الذى  يقوم بدورة أحمد عز ، من قبل القوات الأمريكية في العراق بدعوي علاقته بإرهابين متواجدين في فرح كان يحصره بالعراق.
 
 
بعذ ذلك ظهر أحمد عز في السجن وهو يجاوب علي أسئلة الضابط الأمريكي، مؤكداً أنه مجرد عامل في البوفيه، ولا يعلم شيء عن الارهابين خاصة بعدما وجه الضابط إتهام بأنه على علاقة بشخص من تنظيم القاعدة، لذلك سيبقي في السجن حتى يتكلم.
 
 
وتظهر مانويلا صديقة سيف العربي في أحداث الحلقة من مسلسل هجمة مرتدة وتطلب من أحد الأشخاص مساعدتها في خروجه لأنها تثق أنه بريء وليس له علاقة بالإرهابين.
 
 
 وفي أحداث الحلقة الاولي من مسلسل هجمة مرتدة تظهر هند صبرى للمرة الأولى ويُطلب منهم العمل مع الصهاينة تحت شعار أنها مؤسسة غير حكومية تعمل في حوار الأديان والغريب أن هند صبري توافق بالعمل مع المؤسسة علي خلفية أزمات اسرية تعرضت لها منذ الصغر.
 
 
مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري،و هشام سليم ونضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، والفنلن محمود البزاوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا