تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل لعبة نيوتن.. محمد ممدوح يُطلق منى زكي بعد رفضها العودة لمصر

الأربعاء، 14 أبريل 2021 09:22 م
تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل لعبة نيوتن.. محمد ممدوح يُطلق منى زكي بعد رفضها العودة لمصر
كتب- محمد أبو ليلة:

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، المذاع على قناة دي إم سي أحداث مثيرة منذ بدايتها حيث طلب "حازم" من زوجته "هنا" أن تعود مع الوفد؛ بسبب تعثره في عدم الحضور، وقام بتعنيفها وبعد إغلاقها للمكالمة، تركت الوفد يذهب بدونها لتبدأ رحلتها بعد ركوبها "تاكسى".

حاولت هنا الاتصال بزوجها حازم وأخبرته بأنها لم تسافر مع الوفد، ومستمرة في تنفيذ خططتهم بعدما فقدت جواز سفرها، ليتشاجرا في الهاتف ويطلب منها  زوجها حازم الرجوع فوراً على مصر لتصر هنا على عدم العودة، لينفعل عليها زوجها ويطلقها شفهياً في الهاتف، في الوقت التي كانت تقف بجواره والدة "هنا"، مُحاولاً تهدئتها.

في الوقت نفسه يُحاول "حازم" بشتى الطرق أن يحصل على فيزا مُحاولاً الذهاب إلى أمريكا.

بعدها تُقابل زوجته "هنا" أحد الشباب المصريين بأمريكا، الذي يُعاملها بعجرفة شديدة ويرفض في البداية توصيلها بسيارته ثم يتركها في منتصف الطريق وحيدة، لتستقل سيارة نصف نقل لرجل أمريكي.

ثم ذهبت "هنا" لصديقتها سلمي التي استقبلها في منزلها بأمريكا وعرفت أنها حامل، تُحاول صديقتها سلمي اقناعها بالعودة لمصر، وترفض اقامتها في منزلها .

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة