الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية تكشف حقيقة زواج "مريم" سرا من طبيبها النفسي "يوسف" باسل الخياط

الأربعاء، 14 أبريل 2021 11:05 م
الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية تكشف حقيقة زواج "مريم" سرا من طبيبها النفسي "يوسف" باسل الخياط
الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية
كتبت: إيمان محجوب

جاءت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية بطولة يسرا وباسل الخياط لتكشف العلاقة المركبة بين أبطال العمل الذين يعانون من وجود مشاحنات وحروب بينهم وبين ذويهم، حيث بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية بدخول يسرا "مريم" فى نوبة بكاء بعدما قامت ابنتها جميلة عوض "تمارا" جميلة عوض بطردها من حفل عيد ميلادها.

بعد ذلك ذهبت مريم "يسرا" لطبيبها النفسي يوسف (باسل خياط)، لتحكي له عما حدث في عيد ميلاد ابنتها تمارا ، فأثني علي ما فعلته مع ابنتها مهما قابلت ابنتها محولاتها بالصد، ودعاها لحفل زفافه الذي يستعد له.

وتضمنت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية قيام نادين "سنتيا خليفة" بالضغط على تمارا "جميلة عوض" لإرسال المقاطع الفيديو المصور لصديقتها نانسي وهى تغيير ملابسها فى حفل عيد ميلادها لخطيبها حتي يقطع علاقته بها.

كما شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل حرب أهلية حفل زفاف يوسف" باسل الخياط" وأروى جودة الذي لم تحضره يسرا "مريم " لسبب خطير يتعلق بالغيرة لتتكشف العلاقة السرية بينها وبين طبيبها النفسي.

لتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل حرب اهلية بمفاجاة كشفت زواج مريم " يسرا " من يوسف "باسل الخياط"، لذلك لم تستطيع الذهاب إلى حفل زفافه علي زوجته الثانية، من جانب أخر تقوم تمارا ابنه يسرا بإرسال مقاطع الفيديو المصورة إلى صديقتها نانسي، وتهددها بانها إن لم تلبي جميع ما تطلبه منها ستقوم بإرسال مقاطع الفيديو لخطيبها.

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض وأروى جودة وتأليف منة القيعى وأحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا