رحلة الوفاء.. عراقيون يبحثون عن أستاذهم جمعة المصري بعد 22 عاما ومنشور على فيسبوك يفجر مفاجأة

الخميس، 15 أبريل 2021 10:17 ص
رحلة الوفاء.. عراقيون يبحثون عن أستاذهم جمعة المصري بعد 22 عاما ومنشور على فيسبوك يفجر مفاجأة
الأستاذ جمعة
ولاء عكاشة

من علمني حرفا صرت له عبدا، بضع كلمات تحمل في طياتها معان كثيرة دفعت مواطن عراقي للبحث عن أستاذه المصري الذي كان يدرس له منذ أكثر من 20 عاما.

Capture
 
بمشاعر تغمرها الفرحة والسعادة تحدث عباس دخيل حسام صاحب الـ ٤٤ عام إلى صوت الأمة عن رحلة الوفاء التي خاضها عبر منصات التواصل الاجتماعي للبحث عن معلمه جمعة المصري الذي كان يدرس له في المدرسة الثانوية بالعراق "كان عندي امل اوصله عن طريق الفيس بوك ولما نشرت بوست للبحث عنه، شافه ابن أخيه وتواصل معي".

"رجعت بالزمن ٢٠ سنة ورا وافتكرت أجمل ذكرياتنا مع الأستاذ جمعة المصري الذي كان نعم المعلم الوفي المخلص لعمله" هكذا روى لنا حسام دخيل كيف قاده شغفه للبحث عن معلمه المصري بعد مرور كل هذه السنوات.

111111
 

22222
 

إخلاص الاستاذ المصري في عمله وتميزه فيه جعله يحظى بمكانة عظيمة بين طلابه العراقيين، حتى أنهم بعد مرور كل هذه السنوات لم ينسوا فضله وكان من بينهم حسام دخيل" أستاذ جمعة كان يدرس لنا اللغة العربية بإتقان منقطع النظير وكان مميز في شرحه لقواعد النحو والبلاغة".

44444
 

5555
 

6666

حقق المواطن العراقي جسام دخيل مبتغاه اخيرا وتواصل مع معلمه جمعة المصري الذي يقيم في محافظة سيناء عن طريق" الفيديو كول "وتحدثا معا عن أجمل الذكريات التي مر عليها أكثر من ٢٠ عام.


88888
 

77777
 
 

 

 


 

 

تعليقات (1)
كيف التواصل مع استاذي استاذ جمعة
بواسطة: فارس محمد يونس
بتاريخ: الجمعة، 16 أبريل 2021 12:23 م

ارجو مساعدتكم للوصول الى الاستاذ جمعة فله علي فضل كبير في تعليم اللغة العربية ولكم مني كل الشكر والتقدير

اضف تعليق


الأكثر تعليقا