خرج خالي الوفاض.. ليفربول "التائه" يبحث عن نفسه في الموسم "الصادم"

الخميس، 15 أبريل 2021 02:44 م
خرج خالي الوفاض.. ليفربول "التائه" يبحث عن نفسه في الموسم "الصادم"
ليفربول

يعيش ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، فترة شديدة الصعوبة، بتلقي الأزمات، واحدة تلو الاخرى، فبعد أن فشل في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، بخساراته المتتالية ودع أمس بطولة أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021.
 
وتعادل الريدز أمس أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، ليفشل فى الوصول إلى نصف نهائي البطولة الأوروبية.
 
وبإداء باهت دون أن يحرز نجومه أي هدف فى لقاء إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد"، خرج الريدز من البطولة بفارق نتيجة المبارتين حيث خسر ذهابا فى مدريد بنتيجة 3 – 1 .
 
ويعتبر هذا الموسم صفري بالنسبة لليفربول بقيادة مديره الفنى الألمانى يورجن كلوب، حيث بوداع دوري أبطال أوروبا سيكون خالى الوفاض دون تحقيق أى لقب.
 
في الوقت نفسه، فأن ليفربول مهدد أيضا بعدم الوصول لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث يعاني من تراجع النتائج، ويتقهقر في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، محتلا المركز السادس قبل 7 جولات من نهاية البطولة.
 
وتأتي أبرز الأسباب التي أدت إلى خروج الريدز هذا الموسم خالي الوفاض، هو ابتعاد العديد من نجومه عن مستواهم، فضلا عن الإصابات التي ضربت الفريق، والتي أدت أبرزها إلى غياب المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، بالإضافة إلى جويل ماتيب وجو جومي.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق