رفاهية وتقسيط.. تعرف على أفضل 3 مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة

الخميس، 15 أبريل 2021 08:00 م
رفاهية وتقسيط.. تعرف على أفضل 3 مشروعات سكنية في القاهرة الجديدة
عقارات

تعتبر منطقة القاهرة الجديدة في مصر إحدى المناطق الإستراتيجية في مصر، وتعد منطقة القاهرة الجديدة لها أهمية بالغة من حيث الاستثمار و المعيشة المميزة، وبسبب التطورات التي حصلت عليها منطقة القاهرة الجديدة في السنوات الأخيرة، أصبحت شركات التطوير العقاري تتسارع على بناء المشاريع السكنية و التجارية بها، ولهذا السبب أصبحت مليئة بفرص استثمار كثيرة جدا.

وقام موقع نيو عقار للتسويق العقاري التابع لشركة نيو ستارت للتسويق العقاري وهي شركة تصنف افضل شركة عقارات في مصر ولها المواقع الخاصة بها كموقع نيو ستارت للتسويق العقاري و نو عقار و عقار راوند، و سوف تقوم الشركة بترشيح أفضل 3 مشاريع في القاهرة الجديدة يمكنك الشراء فيها، والبدء في الاستثمار بشكل قوي.

موقع مدينة القاهرة الجديدة

تقع مدينة القاهرة الجديدة فى موقع متميز للغاية فى مصر حيث تقع فى شرق مدينة القاهرة وشرق الطريق الدائرى وفى المسافة المحصورة بين طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق القطامية.

وتبعد القاهرة الجديدة عن منطقة وسط القاهرة بساعة تقريبا وعن مصر الجديدة بمسافة 50 دقيقة وعن مدينة نصر ب45 دقيقة تقريبا وتبعد القاهرة الجديدة عن العاصمة الادارية الجديدة بمسافة 45 دقيقة تقريبا.

أفضل 3 مشاريع في القاهرة الجديدة بالتقسيط موقع نيو عقار للتسويق العقاري

سنعرض في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل مشاريع القاهرة الجديدة ، مشاريع كبيرة جدا ومميزة  ، ستكون خيار جيد لك اذا كنت تبحث عن  فلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط .

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo احد مشاريع شركة اورا العقارية ،ومن أحد مشاريع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس المتميزة في التجمع الخامس في كمبوند ZED التجمع  من أفضل كمبوندات التجمع حيث الرفاهية المتاحة.

فتبدأ مساحات الشقق من 63 متر للغرفة الواحدة الى 238 متر.

ومساحات التاون هاوس و التوين هاوس تبدا من 170 متر.

وتبدأ مساحات الفيلات من 170 متر الى 355 متر.

مساحة 63 متر بغرفة واحدة .

مساحة 104 متر بغرفتين .

مساحة 139 متر 3 غرف .

مساحة 238 متر 4 غرف .

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

 

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة  PALM HILLS NEW CAIRO

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة Palm Hills New Cairo من أرقى المشاريع المتواجدة فى التجمع الخامس بموقع متميز للغاية فى قلب التجمع الخامس.

كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس من تطوير شركة بالم هيلز العقارية وهي شركة كبيرة تمتلك أكثر من 26 مشروع وتتمتع شركة بالم هيلز بالكثير من الخبرة والجودة فى اعملها،ويتميز كمبوند بالم هيلز التجمع الخامس بموقعه بالقرب من الجامعة الامريكية.

وفرت شركة بالم هيلز العقارية الكثير من الأسعار المتميزة لتناسب كل العملاء والكثير من انظمة السداد المتميزة وتبدأ الاسعار من 12,500 جنية مصري.

وانظمة السداد تبدأ من 10 % مقدم و 5% تعاقد والباقى على 7 سنوات.

% مقدم والباقى على 8 سنوات باقساط متساوية.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

 

كمبوند سراي القاهرة الجديدة  SARAI NEW CAIRO

كمبوند سراي القاهرة الجديدة  Sarai New Cairo، هو المكان المثالي لكي تملك شقة الاحلام التي تتمنى الحصول عليها، فهو يوفر لك حياة الرقي والرفاهية، فهو يقدم لك الكثير من الخدمات المميزة، وما يجعل كمبوند سراي القاهرة الجديدة مميز هو موقع البناء فهو يقع في قلب القاهرة الجديدة تحديد في مدينة المستقبل، حيث يسهل عليك الوصول إلى أي مكان تريده

 

يتميز كمبوند سراي مدينة المستقبل باسعاره المميزة فيبدأ سعر المتر من 23 ألف جنية مصري، بنظام سداد 0% مقدم وتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق