مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3: عساف يساوم غفران.. أمه قدام حمزة وجليلة.. والأخيرة تختار غفران وأبناءها

الخميس، 15 أبريل 2021 10:40 م
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3: عساف يساوم غفران.. أمه قدام حمزة وجليلة.. والأخيرة تختار غفران وأبناءها
مسلسل نسل الأغراب

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب على قناة ON، بحديث علي، رئيس المباحث، "دياب"، مع عساف "أحمد السقا"، الذى يكشف بدون قصد أن شامية والدة غفران "أمير كرارة" التي خطفها ما زالت على قيد الحياة، ليخبر على غفران أن والدته حية وينفعل ويصمم أن يجعل عساف يخبره بمكانها بأي شكل.

يجلس غفران مع عساف الذى ينكر معرفته بأن شامية حية، ويطلب من غفران إحضار زوجته جليلة "مى عمر" في منزله ويطلقها أمامه ويترك ابنه حمزة وقتها سيجد والدته أمامه، إلا أن غفران يرفض ذلك تماماً، بينما يتواجد العمدة "ادوارد" خارج القسم هو وحمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش"، ويخبر العمدة حمزة بأن عساف والده وأن والدته جليلة طلقت منه دون رضاها بعد دخوله السجن.

ويهدد غفران عساف أن والدته اذا حدث لها أى شىء سيجعله يحفر قبره بنفسه، وأن عليه أن يخاف لأنه أصبح وحيداً بعدما خرج من السجن وليس لديه القوة للوقوف أمامه، وسيكون الخاسر فى النهاية، ليؤكد عساف أنه خطط لكل شىء أثناء تواجده فى السجن ويعرف جيداً ماذا سيفعل بعد ذلك.

كما شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل نسل الأغراب الذى يعرض على قناة ON جلسة جمعت غفران "أمير كرارة" وزوجته جليلة "مى عمر" بعد خروجه من المركز، حيث يمهد للموضوع الذى يرغب في الحديث معها عنه وهو ما دار بينه وبين عساف "أحمد السقا"، حيث يخبرها بأنه عندما تزوجها بعد رفع أخوها العمدة قضية على زوجها عساف، ليس للانتقام وإنما لأنه كان يحبها قبل حتى زواجها من عساف.

وأكد غفران لجليلة أنه حالياً أصبح يحبها أكثر بعد العشرة بينهما ويخبرها بأن عساف ساومه بأمه أمام جليلة وحمزة، لتؤكد له جليلة أنها زوجته وستظل زوجته وأنها ستختاره هو وأولاده ليرتاح غفران، إلا أن جليلة تسأله نفس السؤال من سيختار هى وحمزة أو والدته ليصمت ولا يجد كلاما ليقوله.

جليلة ترى أن حمزة "أحمد مالك" يذكرها بعساف في طريقته وحبه لوالدته وأنها لم تر منه غير الخير، وتؤكد لحمزة أن والده عساف فقط وليس أي أحد آخر، ويسألها حمزة إذا خيروكى بين عساف وغفران من ستختار لتؤكد أنها ستختاره هو وسليم "أحمد داش"، بينما يذهب غفران إلى منزل على "دياب" ووالدته فردوس عبد الحميد ويطلب منها أن تجعل عساف يعيد له والدته وتحل الموضوع إلا سيقلب الدنيا.

يعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق