الحلقة الثالثة من لعبة نيوتن.. مني زكي ترفض العودة لمصر بعد دخولها السجن في أمريكا

الخميس، 15 أبريل 2021 11:55 م
 الحلقة الثالثة من لعبة نيوتن.. مني زكي ترفض العودة لمصر بعد دخولها السجن في أمريكا
كتب- محمد أبو ليلة:

شهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة نيوتن" للنجمة منى زكى، المذاع على قناة دي إم سي أحداث مثيرة منذ بدايتها ، حيث بدأت أحداث الحلقة الثالثة بمشهد فلاش باك أثناء محاولة "هنا" منى زكى اقناع زوجها "حازم" محمد ممدوح، بالسفر إلى أمريكا لولادة ابنهما هناك حتى يحصل على الجنسية، ويكون لها مستقبل أفضل سواء من الناحية الدراسية فى التعليم أو عندما يتم توظيفه، ولكنه طلب منها التوقف عن الحديث في هذا الأمر.

 

وعادت أحداث المسلسل، بمشهد معاناة "هنا" منى زكى على الطريق السريع في محاولة إيجاد مواصلة تقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق إلى طائرتها قبل أن يفوت الموعد، وعلامات الحمل والتعب يسيطران عليها، وبعد حالة من اليأس توقف لها السائق الذى أنزلها من سيارته من قبل، عندما وجدها جالسة على الطريق، لينتابها حالة من السعادة والفرح، وطلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى المطار.

 

وبعد سيره في الطريق وأثناء نوم "هنا" في السيارة استوقفت الشرطة السيارة للاستعلام عن الرخصة، وأخبرهم أن السيارة ملك صديقة له، كما ألقوا القبض على "هنا" منى زكى، لحين الاستعلام عنها، في حين أخبرتهم بأن جواز سفرها فقدته فى المطار، وأنها تريد الوصول إلى المطار سريعا ولكنهم قبضوا عليها.

 

وسجنت "هنا" يوم حتي جاءت صديقة السائق وسقطت القضية وخرجت هنا من السجن، لكن ضاعت عليها طائرة الرجوع لمصر، وانتظرها زوجها في المطار ولم يجدها.

 

ليواجه زوجها مشكلة أخرى في عمله، حيث طالبه مالك الأرض التي بها مزرعة النحل الخاصة به، - ويقوم بدوره الفنان سيد رجب – بتركها والبحث عن منحل جديد. 

 

ويحاول محمد ممدوح التواصل مع أصدقاءه ليعيد " هنا" زوجته إلى مصر بأي طريقة.

 

ثم أرسلت "هنا" رسالة لزوجها محمد ممدوح تقول له أنه لن تعود لمصر قبل ولادتها وتطالبه أن يسامحها ويذهب إليها أمريكا حيث ستكون في انتظاره.

بعدها ذهبت "هنا" لتأجير غرفة في ذلك المكان التي ذهبت له من قبل، حتى تعيش في أمريكا. 

 

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة