«حياة كريمة» تحقق حلم الحاجة صباح وتوفر لها كشك.. وتسدد ديونها

الجمعة، 16 أبريل 2021 07:00 م
«حياة كريمة» تحقق حلم الحاجة صباح وتوفر لها كشك.. وتسدد ديونها
«حياة كريمة» تحقق حلم الحاجة صباح

قدمت الشابة، دهب غريب، صاحبة مشروع للأطعمة، حلقة اليوم الجمعة من برنامج «حياة كريمة»، الذي يذاع على قناة dmc، حيث توجهت سيارة "حياة كريمة" إلى مدينة الصف بمحافظ الجيزة، بهدف مقابلة "الحجة صباح"، وهي أم لـ 3 فتيات، تعمل من أجل إطعامهم وعلاج إحداهن، حيث تحمل ابنتها المريضة على ظهرها وتنقلها للمستشفى.

وقالت الحاجة صباح خلال لقاءها: "عليا قرضين، وبدفع 450 في الشهر، عاملة قرض باسم نورا وواحد باسم حسناء، واحد بـ 7500 والتاني بـ 2500، دلوقتي مش عارفة أدفع منه حاجة، وأنا بعيش أيام صعبة".

 

وأضافت: "كنت متجوزة بس ملقتش فيه فايدة، طلبت منه الطلاق، اشتغلت بغسل يجاد وأخبز عيش عند الناس علشان أربي بناتي وأسترهم في الدنيا، فتحت كشك والتلاجات اتحرقت، وأنا نفسي عفيفة جدا مبقدرش أطلب من حد أي حاجة، بتكسف".

واستجابت مبادرة "حياة كريمة" لطلب الحجة صباح، وقامت بدفع فواتير الكهرباء الخاصة بالكشك الخاص بها، وتم شراء جميع البضائع التي سيتم وضعها داخل الكشك، كما سددت المبادرة كافة الديون المتراكمة عليها لتبدأ رحلة جديدة لمساعدة بناتها.

كما قامت المبادرة بتسديد القروض المتأخرة على الحجة صباح، والتي اقترضهما لتزويج ابنتها وعلاج الأخرى.

ومن جانبها قالت الحاجة صباح: "كله من الريس، كل الخير ده من الريس مش عارفة أشكره إزاي، دي حياة كريمة من الريس".

سجدت الحاجة صباح، من الفرحة، بعد أن أهلكتها الديون بعد تراكمها، وعدم قدرتها على السداد، بعدما وفرت لها مبادرة حياة كريمة، كشك لتكسب رزقها منه، وتنفق على بناتها، بالإضافة إلى تسديد قرضين عليها، حصلت عليهما لتزويج ابنتها وعلاج أخرى، فضلا عن فواتير كهرباء متأخرة عليها.

كما استقبلت الحاجة صباح، خبر تسديد المديونية المتمثلة في القرضين، بـ"الزغاريد" والتهليل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة