مسلسل القاهرة كابول الحلقة الرابعة.. منال تحدث والدها عن عشق "أمير الجماعة الإرهابية"

الجمعة، 16 أبريل 2021 11:18 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة الرابعة.. منال تحدث والدها عن عشق "أمير الجماعة الإرهابية"
طلال رسلان

قبل الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، انفجرت الأحداث بمشاهد من مبايعة الشيخ رمزي أميرا للجماعة الإرهابية، في حلم سعى إليه طول حياته منذ الصغر، وتتلمذه على يد أحد المتطرفين، ثم تنقلب الأحداث مرة أخرى بمكالمة هاتفية بين الشيخ رمزي ومنال (حنان مطاوع) حبه الأول أيام الجامعة، بعد فترة طويلة من الانقطاع، بعدما تذكر تفاصيل حياته معها ولقاءاتهما وكتابته للأشعار في حبها، خلال جلسته مع أصدقائه الثلاثة قبل مقتل أحمد رزق.
 
في تفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، كشفت منال (حنان مطاوع) لوالدها عن تفاصيل المكالمة التي جرت بينها وبين الشيخ رمزي (طارق لطفي)، وأخبرته أنها ما زالت تحبه رغم مرور كل تلك السنوات.
 
لكن في النهاية، قررت منال منال تحديد موعد لزميلها في المدرسة ليقابل والدها، ثم يأخذنا المخرج إلى مشهد موازٍ حيث نكتشف أن رمزي تزوج ثلاث مرات، وهو في الطريق إلى زيارة آخرهن، التي تهدده بالقتل إذا فكر في الزواج عليها على سبيل المزاح معه، ويقول له جملته التي طبعت في أذهان الجمهور "النساء خُلقن للحب بينما خُلق الرجال للجهاد".
 
من تعليقات الجمهور على الحلقة الرابعة إن قوة مسلسل القاهرة كابول تكمن في قوة الممثلين والأداء الرائع، وهذا يظهر في مشهد خالد الصاوي عندما يبدأ بسؤال زوجته عن التفاصيل التي حكاها رمزي له في جلسة الأصدقاء الشهيرة في الحلقة الثانية، فبدأ يسأل عن المكان الذي تحفظ فيه القرآن، ومع من، ومواعيد تمرين أولاده في النادي ويتفاجئ بتفاصيل لم يكن يعرفها، وكشف عنها رمزي له.
 
في مشهد آخر تثور زوجة رمزي (أم عبدالله) على زوجها، لقتله شقيقها وتطلب منه الانفصال وأن تسافر لبلدها بصحبة نجلها عبدالله فيرفض ويصر، مؤكدا أن شقيقها انشق وخالف والحكم ضده صدر بالشورى، ولو كان ابنه هو الذي خالف كان سينال نفس المصير.
 
تنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل القاهرة كابول، برسالة عادل التي تحتوي على تهديد لرمزي عن طريق صديقهما الثالث طارق- فتحي عبدالوهاب، مؤكدا أن الثأر بات ثأرين، معتبرا أن رمزي أصدر أمرا بقتله لكن عن طريق الخطأ قُتل صديقهما خالد- أحمد رزق.
 
يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، نبيل الحلفاوي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة