الفنانة يسرا.. تتصدر التريند بسبب الانتهاء من «حرب أهلية» بشكل مكثف

السبت، 17 أبريل 2021 12:22 م
الفنانة يسرا.. تتصدر التريند بسبب الانتهاء من «حرب أهلية» بشكل مكثف
يسرا
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة يسرا التريند على جوجل، وذلك عقب انتهاءها من تصوير مشاهدها في مسلسلها "حرب أهلية"، الذي يذاع طوال أيام الشهر الكريم على قناة cbc بعد 5 أيام، حيث تواصل يسرا التصوير بشكل مكثف، لسرعة تسليم الحلقات للشركة المنتجة للمسلسل وقناة cbc العارضة للمسلسل الجديد.

أحداث مسلسل يسرا

وأحدث مسلسل يسرا في "حرب أهلية" تدور حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة، وشهدت أحداث الحلقة الـ3  من المسلسل تأكيد زواج يسرا - مريم من باسل خياط - يوسف، وحينما سألته أروى جودة - فريدة، عن طبيعة العلاقة التي تربطه بها أكد لها أنها صديقته المقربة والطبيب الخاص بها لأنها تعانى من ورم خبيث، ويحاول الوقوف بجوارها في أيامها الأخيرة.

ويخفي باسل خياط - يوسف زواجه من يسرا - مريم لزوجته الجديدة أروى جودة - فريدة، وفى مكالمة هاتفية بين باسل والطبيب المعالج لـ يسرا تبين أن هناك اتفاقا بينهما لوهم يسرا - مريم بأنها مريضة وتعاني من ورم خبيث، ويخدعها.

و "حرب أهلية" مسلسل من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعى وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

أخر ظهور للفنانة يسرا

وكان أخر ظهور للفنانة يسرا، في حفل نقل المومياوات والتي أكدت فيه إن العالم كله يتحدث بإعجاب عن موكب نقل المومياوات الملكية الذي أقيم من المتحف المصري بميدان التحرير، وحتى متحف الحضارة بالفسطاط، قائلة "تحس أن جمال مصر ظهر"، فكل شعوب العالم عندما تريد البحث عن جذور الحضارة فإنها تبحث عنها في مصر.

يسرا: دموعنا كانت نازلة من الفرحة

وتابعت "يسرا"، خلال تصريحات تلفزيونية، أن اختيارها للمشاركة في الحفل كان شرفًا كبيرًا لها "دموعنا كانت نازلة من الفرحة" موضحة أن ما حدث يجعل كل مصري فخورا كونه مصريًا، معقبة: "شيء يشرفنا وكان فوق التوقع ما شاء الله، العالم كله يتمني لو يملك جزءًا من كنوز مصر".

يسرا: بشكر السيسي بشكل خاص

وشددت الفنانة، يسرا على أن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية نقل المومياوات يبرهن على عظمة مصر، والحدث الذي شاهدناه وأبهر العالم، معلقة: "بشكر السيسي بشكل خاص لأنه جعلنا نفخر بتاريخنا وحاضرنا وماضينا المشرف، فيه ناس كانت لا تنام حتى يتم إنجاز هذا العمل، ويخرج بالشكل المبهر الذي شاهدناه اليوم".

بداية الفنانة يسرا

يسرا اسمها الحقيقي "سيفين محمد حافظ نسيم" اكتشف موهبتها مدير التصوير عبد الحليم نصر، وبدأت التمثيل في السينما منذ منتصف سبعينات القرن العشرين، واستطاعت بشكل تدريجي أن تكتسب شعبية كبيرة في السينما، خاصة من خلال تعاونها مع عادل إمام وأحمد زكي.

ومن أشهر أفلام يسرا (الجلسة سرية، امرأة واحدة لا تكفي، المنسي، طيور الظلام، ضحك ولعب وجد وحب، اﻹرهاب والكباب)، كما عملت على نحو كبير في المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها (رأفت الهجان، أوان الورد، أين قلبي، قضية رأي عام، سرايا عابدين".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا، كان مسلسل "خيانة عهد"، والذي عرض في رمضان 2020، وشارك في بطولته كل من خالد سرحان، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور. والمسلسل من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة