41 درجة.. موجة حارة تضرب مصر حتى يوم الاثنين

السبت، 17 أبريل 2021 12:45 م
41 درجة.. موجة حارة تضرب مصر حتى يوم الاثنين
درجات الحراره

توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد موجة حارة خلال الأيام القليلة المقبلة، فعلى الرغم من امتداد فصل الشتاء هذا الموسم، حيث درجات الحرارة المنخفضة حتى يومنا هذا، إلا أن المتوقع ووفق هيئة الأرصاد سترتفع درجات الحرارة بشكل كبير خلال الساعات القادمة.
 
وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، درجة الحرارة سترتفع بشكل تدريجي من اليوم حتى الاثنين، موضحة أن ذروة الارتفاع ستكون بعد غد.
 
ومن المتوقع وفق هيئة الأرصاد  أن تسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى الاثنين المقبل 41 درجة، كما يسود طقس شديد الحرارة خلال الفترة من اليوم السبت وحتى الاثنين على كافة الأنحاء .
 
 ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، تشهده البلاد اليوم حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، شديد الحرارة على جنوب سيناء شديد الحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد .
 
 وتشهد البلاد رياح نشطة، أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى، ورياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.ط، وفق ما أكده محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد.
 
 ويسود طقس لطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد .
 
وتشهد درجات الحرارة، اليوم السبت بعض الارتفاع حيث  القاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 20 درجة، والإسكندرية العظمى 34 والصغرى 18 درجة، ومطروح العظمى 36 درجة والصغرى 16 درجة، وسوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 21 درجة، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 22 درجة، وأسوان العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م