مسلسل القاهرة كابول الحلقة الخامسة.. "طارق الإعلامي" يستعد للقاء زعيم تنظيم القاعدة

السبت، 17 أبريل 2021 11:43 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة الخامسة.. "طارق الإعلامي" يستعد للقاء زعيم تنظيم القاعدة
تفاصيل الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول

تستمر أحداث مسلسل القاهرة كابول في الصعود إلى ذروتها الدرامية، بمشادة في الحلقة الخاسمة بين مصطفى وعمر وبعض أصدقائه، في حين يرفض الأول مناداته باسم والدته، ليرد على سخرية عمر بقوله "انت عيل ملحد لا لك ملة ولادين.. يا بتاع أين الإله.. يا ابن الطبيعة". 
 
وتتوالى المفاجآت في الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول، عندما يتفاجئ ضابط الأمن الوطنى عادل "خالد الصاوى"، باتصال من زوجته بتأخر عودة ابنهما إلى المنزل، فيفكر في انتقام الجماعات الإرهابية وخاصة بعد التفاصيل التي رواها له رمزي في لقائهما عن حياة أسرته، قبل أن يكتشف أن ابنه دخل حال إعياء بعد خروجه من حمام السباحة وذهب لمنزل أحد أصدقائه.
 
في مشهد آخر من مشاهد الحلقة الخامسة من مسلسل القاهرة كابول، يذهب أحمد لمنزل زميلته منال "حنان مطاوع" لمقابلة والدها حسن "نبيل الحلفاوى" للتعرف عليه "ويكتشف أنه مدرس تاريخ، فيحاول أحمد الاستفادة من آرائه فيسأله عن نظرية المؤامرة، فيرد حسن "جزء من نجاح نظرية المؤامرة أنها تجعلك جزء منها".
 
ينفذ تنظيم القاعدة عملية تفجيرية، فى إحدى المناطق، وتنتقل الأخبار من أعضاء التنظيم للشيخ رمزى زعيم التنظيم "طارق لطفى" بنجاح العملية. 
 
يلتقى مدير القناة التى يعمل بها الإعلامى طارق كساب "فتحى عبدالوهاب"، ليخبره بانفراد القناة بعمل لقاء مع أحد قادة تنظيم القاعدة "الشيخ رمزى"، ويخبره عن ترتيبات اللقاء وأن كل الإجراءات سوف تتم بصورة غير رسمية.
 
مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
ويرصد "القاهرة كابول" يرد المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا