انهارت داخل قفص الاتهام.. دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم بـ «أي» كفالة مالية

الأحد، 18 أبريل 2021 03:00 م
انهارت داخل قفص الاتهام.. دفاع مودة الأدهم وحنين حسام يطالب بإخلاء سبيلهم بـ «أي» كفالة مالية
موده الادهم

حضرت «مودة الأدهم» ثاني جلسات محاكمتها في محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، اليوم الأحد، لنظر  محاكمتها هى وحنين حسام، و3 آخرين، بتهمة الاتجار بالبشر، إلا أن «مودة الأدهم»، انفعلت وصرخت أثناء وضعها داخل قفص الاتهام، قائلة: «خرجوني من هنا.. مش عايزة أكون وسط المجرمين دول». 

وكانت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، برأت حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين من تهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإلغاء حكم محكمة جنح القاهرة الاقتصادية بمعاقبتهن بالحبس سنتين وغرامة 300 ألف جنيه، وتأييد الغرامة لمودة الأدهم فقط.
 
وجاء في التحقيقات، ارتكاب مودة الأدهم وحنين حسام و3 اخرين، جريمة الاتجار بالبشر، بتعاملها مع أشخاص طبيعيين هنَّ فتيات استخدمتهنَّ في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري؛ للحصول من ورائهن على منافع مادية؛ وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهنَّ للمال، والوعد بإعطائهنَّ مبالغ مالية، وقد ارتكبت تلك الجريمة من جماعة إجرامية منظمة لأغراض الاتجار بالبشر.
 
واستمعت محكمة جنايات القاهرة، لأقوال دفاع مودة الأدهم، وحنين حسام و3 آخرين بتهمة الاتجار بالبشر، وطالب بإخلاء سبيلهم بأى كفالة مالية وبضمان محل إقامتهم، كما طلب الدفاع استخراج صورة رسمية من حكم المحكمة الاقتصادية ببراءة المتهمين، والذى نص على براءتهم من تهمة الاتجار بالبشر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة