تفاصيل الحلقة ٦ من مسلسل لعبة نيوتن.. مني زكي تعمل مع محمد فراج.. وسيد رجب يفاجئ محمد ممدوح بموقف كوميدي

الأحد، 18 أبريل 2021 10:09 م
تفاصيل الحلقة ٦ من مسلسل لعبة نيوتن.. مني زكي تعمل مع محمد فراج.. وسيد رجب يفاجئ محمد ممدوح بموقف كوميدي
كتب- محمد أبو ليلة:

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن، للنجمة منى زكى، والذى يعرض في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc، ذهاب "حازم" محمد ممدوح إلى مكان المنحل الذى قتل فيه "شاهين" بتسليط النحل عليه بعد إلقاء غذاء النحل على وجهه، بسبب التوتر الذى تملكه، خاصة بعد ان فاجئه "الحج بدر" سيد رجب من خلفه وسأله عن الذى يبحث عنه واصطحبه معه.

 

وفى مشهد كوميدى فاجئ "الحج بدر" "حازم" بإقامة عزاء "شاهين" في نفس مكان الذى قتل فيه مساحته 2 متر فقط، كما أحضر مقرئ ووقف تلقى عزائه وأخبره أيضا بأنه قام بدفنه، وسأله "الحج بدر"، عن الطريقة الذى قتله بها، ليخبره بأن النحل هو من قتله وليس هو، فرد عليه بطريقة ساخرة، "مات موتة نضيفة أورجانيك خالص"، وطلب منه أن يدفع "ديته" ولكن "حازم أخبره بأن ليس لديه أموال، فطلب منه المحفظة ليحصل منها فقط على 100 جنيه حتى يكون "حازم برىء من دمه".

وأرسل محمد ممدوح رسالة لمنى زكي يطمئن عليها وسرعان ما ردت عليه وأخبرته أنها حامل في مولود لذكر، ما جعله يتصل بها فورا وهو يبكي ويطلب منها العودة وأخبرته أنها تعمل حاليا ومع أول راتب لها ستعمل على حجز تذكرة للرجوع إلى مصر، وقالت له: «أعمل إيه وحشتني أوي مش مصدقة إني رجعت اسمع صوتك تاني، متسبينيش تاني، هو إحنا كدة مطلقين؟»، ليرد عليها سريعا: «لا لأ، أنا كنت بهدد بس مكونتش أقصد صدقيني»، ثم طلبت منه أن يتحدث مع والدتها ويجعله ترد عليها لأنها لا تستطيع الوصول إليه منذ معرفتها لخططهما.

وذهبت منى زكي للعمل مع محمد فراج في إدارة السوبر ماركت الخاص به، حيث إنها ستعمل على مواعيد وصول وخروج الموظفين في العمل.

وسألت منى زكي، محمد فراج: «، هو انا لازم اجي الشغل بالحجاب»، حيث أخبرها زملاؤها بأن هو من يرد عليها في هذا الأمر، وانتهت الحلقة على ذلك المشهد.

 

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

 

مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا