في الحلقة السادسة من مسلسل "وكل ما نفترق".. رانيا يوسف وعمرو عبدالجليل يقتلان علوان

الإثنين، 19 أبريل 2021 12:14 ص
في الحلقة السادسة من مسلسل "وكل ما نفترق".. رانيا يوسف وعمرو عبدالجليل يقتلان علوان
إسلام ناجي

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "وكل ما نفترق" بذكريات ريهام حجاج "مأمونة" في بيت العمدة، فتسأل رحاب الجمل "نجمة" عن سبب خطفها لـ"حمزة"، فأنكرت، وأدعت أن المطاريد هم السبب لكن "مأمونة" رفضت إدعائها، وقالت لها إن المطاريد هم من أنقذوا ابنها، فهددتها رحاب الجمل أن تثير الأسئلة حول طبيعة علاقتها بالمطاريد.
 
1
 
أنتقلت الكاميرا إلى مجلس العمدة مع شيخ الغفر وشيخ البلد وطبيب البلد ونجمة، يتحدثون ليتضح أمر تجارتهم في الآثار في الوقت الذي كانت تقف "مأمونة" على مقربة من الغرفة تستمع إليهم قبل أن تجري سريعًا على غرفتها حتى لا يراها العمدة، وعندما تنفرد به في غرفتها تسأله عن حقيقة ما سمعت، فهل الغولة موجودة بالفعل أم لا؟، ليخبرها أن تنسى هذا الكلام حتى لا يتهمه أحد بالنصب والسرقة.
 
2
 
وفي الليل تقابلت "مأمونة" مع توأمها "زينب"، وأخبرتها بأمر "نجمة" وبما سمعته من مجلس العمدة، فطمأنتها "زينب"، وأخبرتها أنها لن تتركها أبدًا، ولكن عليها الحرص من زوجات العمدة حتى لا يأذيها أو يأذي ابنها أحد مرة أخرى، وفي مجلس العمدة التالي، جلس عمرو عبدالجليل بينهم، وأخبرهم أن "مأمونة" سمعت بسر الغولة، فقال له شيخ الغفر إن عليهم قتلها حتى لا ينتشر الخبر بين الناس.
 
3
 
رفض العمدة أقتراح شيخ الغفر قتل زوجته، وقال لهم أنه قادر على السيطرة علىزوجاته، لكنه أخبرهم حتى يتحكموا في صوتهم حتى لا يسمعهم أحد أخر، عندما قال لهم علوان أنه قرر التوبة إلى الله، ومصر عليها، لكن باقي المجلس يخشى منه، لأنه يعرف أسرارهم، وقد يفضح أمرهم ف أي وقت.
 
4
 
تكشف الأحداث خيانة رانيا يوسف لزوجها علوان مع عمرو عبدالجليل، وتتفق مع الأخير على التخلص من زوجها، فتعطيه حبوب على أنها منشطات جنسية، وخلال اجتماعه مع العمدة يشعر بغثيان وألم فى بطنه يغادر على إثره الاجتماع.
 
5
 
يتوجه العمدة إلى بيت علوان، فيجد رانيا يوسف قتلته بسكين فى رقبته، وأخبرته أنه اكتشف خيانتها قبل قتله، عندما اشتم رائحة عطرها على ملابس عمرو عبدالجليل، وقررا إلقاء التهمة على المطاريد بهدف السرقة.
 
6
 
عندما كان العمدة يحاول إخفاء سكين الجريمة، رأته مأمونة فأرتبك، وأخبر "وردة" في العزاء، فأتفقت الأخيرة مع "نجمة" للتخلص من ريهام حجاج، وتبدأ فى تنفيذ خطتها بإذاعة خبر زواج العمدة من رانيا يوسف .
 
7
 
مسلسل "وكل ما نفترق" يذاع يوميا على قناة الحياة فى تمام الساعة 9 مساء، بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، رانيا يوسف، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا