بسبب أخطائه المتكررة.. كارتيرون يتحدث مع جهازه الفني لإعفاء محمود علاء من تسديد ضربات الجزاء

الإثنين، 19 أبريل 2021 02:00 م
بسبب أخطائه المتكررة.. كارتيرون يتحدث مع جهازه الفني لإعفاء محمود علاء من تسديد ضربات الجزاء

حالة من الغضب والاستياء انتابت الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك من المدافع محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، بعد أن أهدر اللاعب ضربة جزاء فريقه فى مواجهة الأهلى التى جمعتهما أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 2 / 1.

وكشف مصدر بالزمالك، إن كارتيرون انتابته حالة من الحزن والاستياء خاصة وأن ركلة الجزاء كادت أن تقلب المباراة رأسًا على عقب، وأنها كانت  كفيلة بإعادة الزمالك للتعادل من جديد ومن ثم العمل على تحقيق الفوز، كما أثار استياء كارتيرون الأخطاء الدفاعية التى وقعت من اللاعبين ومنهم  محمود علاء  .

وأشار المضدر إلي أن كارتيرون ينوي إعفاء محمود علاء من تنفيذ ضربات الجزاء في المباريات المقبلة حتي يستعيد اللاعب تركيزه مرة أخري، وهو ما تحدث فيه مع أفراد جهازه الفني عقب المباراة 

كان حارشس الأهلي علي لطفي قد تألق في التصدى لركلة جزاء الزمالك التى سددها محمود علاء ليحافظ على تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

الجدير بالذكر الأهلي حقق الفوز في مبارة الأمس عقب تغلبه علي نادي الزمالك بثنائية الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 21 و34 ، فيما سجل شيكابالا هدف الزمالك في الدقيقة 31، وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 30 نقطة  من 12 مباراة  فيما توقف رصيد الزمالك عند 33 نقطة من 15 مباراة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة