شارة علي ذراعه ولاصقات بيضاء علي أصابعه.. أسرار لم تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

الإثنين، 19 أبريل 2021 10:00 م
شارة علي ذراعه ولاصقات بيضاء علي أصابعه.. أسرار لم تعرفها عن الراحل مايكل جاكسون

خلق  مايكل جاكسون لنفسه STYLE مميز ومذهل فى عالم صناعة الموسيقى منذ ظهوره الأول على الساحة، حيث خطف الأنظار والأذهان بأعماله الغنائية الرائعة وتصميمات ملابسه المبهرة، وبالرغم من مرور سنوات طويلة على وفاة ملك البوب مايكل جاكسون إلا أن هناك عددًا هائلاً من الأسرار التى لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

مايكل جاكسون (2)
 
قصة ارتداء مايكل جاكسون "شارة" على ذراعه؟

اشتهر مايكل جاكسون بـ STYLE ملابسه المميز والإكسسوارات بما فى ذلك القفازات والجوارب اللامعة، لكن لماذا كان يرتدى نجم الغناء الشهير "شارة على ذراعة"؟

مايكل جاكسون بالإضافة إلى كونه معروفًا بحسة المذهل تجاه الموضة والموسيقى، شارك أيضًا النجم الراحل فى الكثير من المساعى الخيرية، وكانت إحدى هذه المؤسسات هى مؤسسة " Heal the World " وهى مؤسسة خيرية أسسها مايكل فى عام 1992، والتى سعت لمساعدة الأطفال فى جميع أنحاء العالم، وقد سميت على اسم أغنيته الشهيرة التى تحمل نفس الاسم.

إلى جانب جمع مايكل جاكسون التبرعات ودعوة الأطفال المحرومين للعب فى المنتزه الترفيهى فى منزله الموجود بنيفرلاند، لفت مايكل الانتباه إلى المؤسسة الخيرية بطريقة أخرى و هى "ارتداء شارة الذراع"، حيث كان شعار مايكل الأيقونى يلفت الانتباه إلى معاناة الأطفال فى جميع أنحاء العالم وذلك حسب موقع "إسبرس".

كما أشار الموقع أن المؤسسة الخيرية توقفت عن العمل فى عام 2002 أى قبل بضع سنوات من وفاة مايكل فى عام 2009.

مايكل جاكسون (4)

 

 

تعرف على سر اللصقات البيضاء على أطراف أصابعه

لم يكن هذا هو العنصر الحيد من الملابس الذى يرتديها مايكل وتلفت الأنظار، فإلى جانب ذلك، كان يضع مايكل جاكسون لصقات بيضاء على أطراف أصابعه وجوارب بيضاء، وهو الأمر الذى أثار الكثير من التساؤلات خلال سنوات طويلة.

وفقًا لمايكل بيردين، الذى عمل مع أيقونة الموسيقى والغناء الراحل مايكل جاكسون فى "This Is It tour"، كان للشريط غرض مهم على خشبة المسرح، نظرًا لأن مايكل كان يحيى حفلات ضخمة تضم عددًا كبيرًا من الناس، فكان يرتدى جاكسون الجوارب البيضاء والأشرطة البيضاء على أصابعه، وبذلك كانت حركات رقصه أكثر وضوحًا للمعجبين فى الخلف، حيث سيلتقط اللون الأبيض الضوء حتى يتمكن المعجبون من رؤية ما كان يفعله.

فى حين أكد آخرون أنه على الرغم من هذه النظرية التى تربط بين هذه الملابس، إلا أن البعض أكدوا أن الشريط له هدف آخر وهو "تغطية البهاق".

يرتدي قفاز فردي لامع
القفاز الفردى اللامع 

 

لا يمكن أن نتجاهل ظهور مايكل جاكسون مرتديا القفاز الفردى لامع وهو ما ظهر بعدد كبير من الصور ومقاطع الفيديو، وقد أشارت التقارير أن السبب فى ارتداء هذا القفاز هو تغير لون الجلد.

النجم مايكل جاكسون  (2)
ماذا قال حارسه السابق عن تصرفاته

أما حارسه الشخصى السابق "مات فيدس" قال سببًا مختلفًا تمامًا لكل هذه العناصر، حيث أشار إلى أن الشريط الذى كان على يديه كان من أجل لفت انتباه وسائل الإعلام، حيث قال فى تصريح لـMetro: "لقد عرف كيف يتلاعب بالإعلام.. حيث كان يعرف بالضبط كيفية تصدر الصفحات الأولى.. ففى 90٪ من الوقت  كان يضع قناع على وجهه، أو شريط لاصق على يديه أو الشريط على أنفه وهو كان الأمر المفضل بالنسبة له.. وكان دائما يقول إنه يريد أن تكون حياته أكبر لغز على وجه الأرض".

 

مايكل جاكسون (1)
 
النجم مايكل جاكسون  (1)
 
جاكسون 2
جاكسون 2
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا