الاختيار 2 الحلقة7.. استشهاد اللواء نبيل فراج أثناء تطهير كرداسة من الإرهابيين.. ويوسف يعترف لعلياء بحبه

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 01:00 ص
الاختيار 2 الحلقة7.. استشهاد اللواء نبيل فراج أثناء تطهير كرداسة من الإرهابيين.. ويوسف يعترف لعلياء بحبه
أحمد سامي

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 2" الذى يعرض على قناة ON، ويقوم ببطولته النجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، التي جاءت بعنوان "حق اخواتنا"، اقتحام قوات الشرطة لمنطقة كرداسة لتطهيرها من عناصر جماعة الاخوان الإرهابية والانتقام للمذبحة في يوم فض اعتصام رابعة.
 
وترأس الحملة اللواء نبيل "عبد الرحيم حسن" وبدأت بوصول زكريا يونس "كريم عبد العزيز" ويوسف الرفاعى "أحمد مكى" مع قواتهم وقاموا ببدء عمليه الهجوم والسيطرة على المكان بالكامل ودخول المنازل والقبض على عدد من العناصر التكفيرية، مع وجود خسائر واصابات قليلة من الشرطة، ولكن اللواء نبيل قائد الحملة استشهد برصاصة من العناصر التكفيرية، وشهدت عملية تطهير كرداسة الاستعانة بعدد من المشاهد التي تم تصويرها على الطبيعة ودمجها مع مشاهد المسلسل مثل مشهد استشهاد اللواء نيل ومشهد القبض على التكفيرين.
 
وشهدت عملية الاقتحام المزج بين المشاهد الحقيقة في ذلك اليوم والمشاهد التمثيلية وكان منها مشهد القبض على سامية شنن المرأة التى اتهمت في هذه الأحداث وحكم عليها في هذه القضية فالمشهد بدأ بقبض القوات عليها وطلب زكريا منهم عدم لمسها ثم المشهد الحقيقي وهى تركب إحد مدرعات الشرطة ، ومشهد أخر لضرب أحد القائمين بالشغب وإصابة ضابط شرطة في يده ثم عرض لقطات حقيقية لنفس الواقعة ، وتكرر ذلك في العديد من المشاهد لهذه الواقعة الشهيرة .
 
وانتقل المشهد إلي منزل يوسف "أحمد مكي" بعد الانتهاء من المأمورية، وهو يسأل صديق والده عادل "احمد حلاوة"  إذا كانت حياة العزوبية أفضل أم ان عليه أن يتزوج فيخبره عادل أن العزوبية أفضل كثيرا من الزواج وهو ما يجعل والد يوسف ( هادي الجيار ) يطرد صاحبه لما يقوله لنجله ثم ينزل للبحث عنه.
 
كما شهدت أحداث الحلقة ذهاب يوسف الرفاعى "أحمد مكى"، مسرعا إلي منزل حبيبته عاليا "أسماء أبو اليزيد"، بعد معرفته بخبر خطوبتها ويؤكد لها أنها لن تكون لأى شخص غيره وأنه لن يتزوج أي فتاة أخرى سواها، وتظهر معالم الفرحة عليها، بهذا الكلام لأنه يقوله للمرة الأولى، وتعاتبه على تأخره في ذلك ولكنها تطلب منه الانصراف وتستقبل العريس الذى جاء ليتقدم لها، وتقوم برفضه ثم تنزل إلي يوسف الذي كان ينتظرها تحت البيت لتطمئنه وتقول له أنها تنتظره لخطبتها رسميامن والدتها.
 
ينتقل المشهد إلي زكريا "كريم عبد العزيز" وهو يجلس مع مبروك، ويخبره بقلقه من هروب عدد كبير من المعتصمين في رابعة والنهضة إلى سيناء وأماكن أخرى، وكشفت الحلقة عن انضمام الضابط أحمد شاكر عبد اللطيف إلى الجماعة الإرهابية حيث يجتمع مع عدد من عناصرها.
 
يظهر الشيخ همام "محمد علاء" ويذهب إلى منزل الخطيب الإخوان الذى توفى في اعتصام رابعة، وذلك من أجل مقابلة إبراهيم ابنه "أحمد داش" ورغم محاولة والدته "غادة طلعت" بجعله يبعتد عن ابنها إلا أنه صمم على مقابلته، وتحدث معه عن ثأر أبيه وأن عليه الانتقام له من الشركة ويطلب منه الانضمام إلى الجماعة ويبدو أن إبراهيم يفكر في الحديث الذى سمعه، كما قدمت الحلقة محاولات الجماعة الإرهابية في التجهيز لعمليات ارهابية جديدة من أجل قتل المصريين وإحداث الفوضى.
 
مسلسل "الاختيار 2" يعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.
 
مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا