في الحلقة 8.. هل يأخذ الخديوي بثأره من الذهبي بعد خطف غزل في "اللي مالوش كبير"؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 11:14 م
في الحلقة 8.. هل يأخذ الخديوي بثأره من الذهبي بعد خطف غزل في "اللي مالوش كبير"؟
هبة جعفر

بدأت الحلقة الثامنة بمسلسل " اللي مالوش كبير" بخناقة بين سيف الخديوي ورجال حسن أبو خاطر بعد اختطافه ليتمكن من ضربهم جميعا والخروج بأبو خاطر وحبسه في المزوعة، ليعرف منه أن رفعت الدهبي المحرض علي الخطف.

تجمع الرومانسية مرة أخري بين سيف الخديوي وغزل لمعرفة سبب اهتمامه بها ليدور الحوار بينهما لتقول غزل "هو انت طيب ولا ايه بتخليني اخاف منك ليه انا هديك تمن اللي انت بتعملوا دا.. ليرد الخديوي مقدرش اخلي حد يزعلك ولا انا ازعلك في الاخر انا مش عايز منك حاجة ودا مخليكي مقلقة مني ولما اقولك انا بحميكي ليه بتتعصبي "، لتطلب منه زيارة نادين صديقتها المقربة.  

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

تلعب نادين "دنيا عبد العزيز" باتقان دور الصديقة الخائنة فرغم زواجها من عابد تيمور في السر فهي دائما تحريضه ضدها من أجل تطليقها بعد محاولة قتله اكثر من مرة وايضا لانها أحق منها فهي تحبه وبتموت في التراب اللي بيمشي عليه ومع ذلك يفضل غزل عليها وفي ذات الوقت تلعب دور الصديقة الوفية لغزل التي طلبتها لتزورها في المزرعة لترد عليها بكل حب انها لن تتخلي عنها، ومكنتش انام من كتر القلق عليكي.

وشهدت أحداث الحلقة تحويل غزل لحياة الخديوي ورجاله بعد أن دخلت عليهم أثناء تخطيطهم لعملية وقامت بجمعهم لتغيير الجو وقامت بشوي اللحوم وجمعهم للأكل وتشغيل اغاني مهرجانات والرقص عليها لتثير غيرة الخديوي الذي يغلق الاغاني وينهي الحفلة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

 

 ذهبت نادين لزيارة غزل في المزرعة لتحكي لها عن مدي مساعدة الخديوي لها وأنه لا ينتظر منها مقابل لترد نادين هو بيحبك ولا أيه وتحاول أن تقنعها بضرورة الطلاق من عابد ورفع قضية خلع والزوج من غيره فألف راجل يريدها وتبدي مفاتين "ايمان السيد" قلقها من نادين وانها شخصية مش تمام ومالهاش أمان، لتنتهي الحلقة بزيارة الخديوي لرفعت الذهبي فهل يأخذ بثأر لخطف غزل؟!.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة