«حلوة الجرأة دي مش بتظهر إلا قدامنا».. سيد عبدالحفيظ يثير أزمة مع الحكم في مباراة سموحة

الخميس، 22 أبريل 2021 03:00 م
«حلوة الجرأة دي مش بتظهر إلا قدامنا».. سيد عبدالحفيظ يثير أزمة مع الحكم في مباراة سموحة

على مدار الساعات الماضية امتلأت الأوساط الرياضية بالتعليقات على مباراة الأهلي وسموحة وهزيمة الهدف القاتل للمارد الأحمر، لكن هناك واقعة أخرى تصدرت المشهد وربما غطت على أحاديث نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء في بطولة الدوري الممتاز.
 
كشف مسئولو اتحاد الكرة عن حديث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، مع محمد الصباحي حكم الساحة عقب لقاء الاحمر مع سموحة أمس بالدوري. وقال مسئولو اتحاد الكرة، إن عبد الحفيظ قال للصباحي: "حلوة الجرأة دي مش بتظهر إلا قدامنا احنا بس"، وهو ما دفع الحكم لمنحه إنذار للاعتراض.
 
وخطف سموحة الفوز على الأهلي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الأسبوع الـ11 للدوري. وقرر محمد فرج عامر رئيس سموحه صرف مكافآت خاصة للاعبى فريقه بعد الفوز الغالى الذى حققه اللاعبون على الأهلى بهدفين مقابل هدف فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر والتى أقيمت باستاد السلام .
 
كان سموحه تقدم بالهدف الأول عن طريق حليمو وتعادل حسين الشحات للأهلى فى الشوط الأول وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع استطاع حسام حسن مهاجم الموج الأزرق من خطف كرة على حدود نصف الملعب ولعبها بقوة داخل المرمى الخالى من حارسه ليحقق أبناء الإسكندرية أغلى ثلاث نقاط لهم هذا الموسم. وعقب اللقاء قام حسن حسن بتوديع زملائه والجهاز الفنى خاصة وأنه سينضم لفريق أهلى طرابلس الليبى لمدة أربعة شهور بداية من أول مايو ومباراة الأهلى كانت الأخيرة له مع الفريق ، ليهدى النادى أغلى ثلاث نقاط قبل رحيله .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا