مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10: غفران يوافق على مقابلة عساف فى منزل خالتهما نجاة

الخميس، 22 أبريل 2021 09:30 م
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10: غفران يوافق على مقابلة عساف فى منزل خالتهما نجاة
مسلسل نسل الأغراب

يتصل عساف "أحمد السقا" بعدوه غفران "أمير كرارة" ويطلب مقابلته، وذلك فى بداية الحلقة العاشرة من مسلسل "نسل الأغراب" المعروض على قناة ON، ويتفقان على اللقاء في منزل الحاجة نجاة "فردوس عبد الحميد" وابنها رئيس المباحث على "دياب"، ليقرر غفران التراجع عن فكرة الهجوم مرة أخرى على عساف والغجر بعدما أخبر رجاله بذلك.
 
1733238-نسل-الاغراب-الحلقة-10
نسل الاغراب الحلقة 10

يذهب عساف بعد ذلك إلى منزل العمدة حسيب "إدوارد" وينادى عليه "يا حسيب يا خسيس" وسط خوف ورعب من حسيب بعد سماع صوت عساف الذى يلومه على ثلاثة أشياء، هى عدم زيارته بعد خروجه من السجن، وأيضًا لم يزره وهو مسجون رغم أنه ولد عمه، وكذلك تطليق زوجته جليلة "مى عمر" منه لتزويجها من غفران الغريب.

865274-ادوارد-
إدوارد بشخصية العمدة حسيب

وأخبر عساف حسيب أنه يعتبره واقفا في صف غفران الغريب ضده، وأنه جاءه حتى يذكره بما حدث وأنه لم ينس أي شيء ولكنه منشغل ببعض الأمور وبعدها سينتقم من كل واحد، أما غفران فيخبر رجاله المقربين وأبناءه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" بموافقته على مقابلة عساف، وعدم خوفه من المقابلة ولا يرى وجود أي نية غدر، ليرد عليه سليم وحمزة بأنه لا بد من اتخاذ الاحتياطات اللازمة.

693747-عساف-الغريب-
عساف الغريب فى الحلقة 10

تذهب جليلة لأخيها علي في مكتبه بقسم الشرطة وتخبره بأنها تخاف عليه من أذية غفران له وتترجاه أن يأخذ حذره من غفران لأنها لا تريد أن تفقد العائلة واحد منهم، وعلي يطمئنها بأنه يعرف غفران جيدًا ويقرأ تصرفاته جيدًا ويرى أنه يريد أن يعيش في غابة يتصرف فيها كما يشاء بدون أن يحاسبه أحد، وأن كل ما يقوم به هو تطبيق القانون.

1598572-مسلسل-نسسل-الاغراب-الحلقة-10
مسلسل نسسل الاغراب الحلقة 10

تعلم جليلة من على بلقاء عساف وغفران في منزله الليلة، ويدخل العمدة حسيب ويخبرهما بزيارة عساف له وتهديده وأنه لم ينس أي شيء حدث، ويرفض حسيب عمل محضر بالواقعة، بينما حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" يتحدثان عن حال والدتهما والحيرة التي تعيش فيها وأنها معذورة فيما هي فيه، ولكن القلق أن تظل مشتاقة لعساف وتترك غفران.

1084291-دياب-فى-نسل-الاغراب-الحلقة-10
دياب فى نسل الاغراب الحلقة 10

دهب "نجلاء بدر" تترك منزل عساف، وتعود مع أهلها الغجر بكرى "عماد زيادة"، بينما يتحدث نميرى "محمد جمعة" مع أخيه عساف عن خوفه من غدر بكرى والغجر، وما التصرف الذى سيتم مع شامية "أحلام الجريتلى" والدة غفران، خاصة أنها الوحيدة التي تعلم مكان الدهب لأنها التي أخفته، أما سليم فيقابل فاطمة "ريم سامي" التي تتحدث معه بطريقة غير لائقة وتعنفه وتتركه وتغادر المكان ويبدو أنها معجبة بحمزة ولا تستلطف سليم.

مى-عمر-فى-نسل-الاغراب
مى عمر فى نسل الاغراب

تتحدث جليلة مع زوجها غفران بعد عودتها من عند أخيها علي، وأخبرت غفران بأنها ذهبت إلى أخيها بسبب خوفها على شقيقها، وأنها ما زالت على أمنيتها بأن يظل زوجها وأبنائها بخير حسبما أكدت له سابقًا، كما تتأسف له على الحيرة التي جعلته يعيش فيها منذ خروج عساف من السجن، وأن ذلك غصب عنها وبدون قصد، وتسأله عن سبب مقابلته مع عساف الليلة ليخبرها بأنه لا يعرف ماذا ينوى عساف، وإنما يؤكد ما يعرفه هو جيداً وهو عدم تركه لها وحمزة.

1209973-نسل-الاغراب-الحلقة-100
نسل الاغراب الحلقة 10

عساف يصل منزل خالته نجاة "فردوس عبد الحميد" وعلي - دياب يستقبلهما الذى يراهن عساف بأن غفران لن يحضر المقابلة، وفجأة يدخل غفران ليسعد عساف لأنه لم يصغره.

يعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.
 
"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.
 
982683-امير-كرارة
أمير كرارة
890698-امير-كرارة-فى-نسل-الاغراب-الحلقة-10
أمير كرارة فى نسل الأغراب الحلقة 10

 1399722-مسلسل-نسل-الاغراب-الحلقة-10

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10

721663-احمد-السقا-فى-نسل-الاغراب-الحلقة-10

أحمد السقا فى نسل الأغراب الحلقة 10

982683-امير-كرارة
أمير كرارة
 
890698-امير-كرارة-فى-نسل-الاغراب-الحلقة-10
أمير كرارة فى نسل الأغراب الحلقة 10
 
1399722-مسلسل-نسل-الاغراب-الحلقة-10
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 10
 

721663-احمد-السقا-فى-نسل-الاغراب-الحلقة-10

أحمد السقا في نسل الأغراب الحلقة 10

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق