"عاش بطلا ومات بطلا".. #الشهيد_احمد_الكبير التريند الأول عقب عرض الحلقة 11 من الاختيار 2

الجمعة، 23 أبريل 2021 11:06 م
"عاش بطلا ومات بطلا".. #الشهيد_احمد_الكبير التريند الأول عقب عرض الحلقة 11 من الاختيار 2

تصدر هاشتاج "الشهيد أحمد الكبير" قائمة الأعلى تداولا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد قليل من عرض الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الاختيار 2.

وفي الحلقة العاشرة من مسلسل الاختيار 2، تناولت الأحداث لحظة استشهاد أحمد سمير الكبير هو ضابط بإدارة العمليات الخاصة في قطاع الأمن المركزي، أثناء مشاركته في مأمورية لملاحقة قتلة الشهيد العقيد محمد مبروك، إلاّ أنّه تلقى رصاصة غادرة في عنقه خلال المداهمة في مدينة قها بالقليوبية.

لحظات استشهاد الضابط أحمد سمير الكبير، تابعها الجمهور بعبارات الأسى والحزن على بطل من أبطال الأمن المركزي، وشارك الآلاف في الهاشتاج بصورته وقصة حياته حتى لحظة استشهاده، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وأهل كل شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

1
 
2
 

 

3
 

 

4
 
5
 
6
 
 
والرائد أحمد سمير الكبير هو الابن الأصغر لأسرة متوسطة الحال، ويعمل والده موظفا ووالدته طبيبة وكان يقيم في منطقة كوبري القبة بالقاهرة، وفي عام 2002 التحق بكلية الشرطة وتخرج منها عام 2006، والتحق بإدارة العمليات الخاصة، ولدى الرائد الشهيد زوجة وطفلان هما «محمد وعمر»، أكبرهما «محمد» وعمره حين استشهد والده كان 4 أعوام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق