مواجهات ساخنة.. نهائي كأس انجلترا وبرشلونة يحارب من أجل اللقب

الأحد، 25 أبريل 2021 12:00 م
مواجهات ساخنة.. نهائي كأس انجلترا وبرشلونة يحارب من أجل اللقب
مان سيتي

سيكون عشان الكرة العالمية على موعد اليوم، مع الكثير من المباريات والمواجهات القوية في العديد من البطولات الكبرى، أبرزها نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بين فريقي مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزي.
 
كما تشهد ملاعب كرة القدم، مباريات قوية أخرى، من بينها لقاء فريقي برشلونة مع فياريال، وأتلتيكو مدريد مع نظيره أتلتيك بيلباو في الليجا، في الوقت الذي يستضيف فيه فيورنتينا نظيره يوفنتوس في الدوري الإيطالي.
 
وفي الدوري الإيطالي أيضاً يواجه انتر ميلان مع هيلاس فيرونا، فيما سيشهد البريميرليج مباراة قوية بين مانشستر يونايتد وليدز يونايتد، كما يلتقى أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع ضيفه وست بروميتش البيون.
 
وبالحديث عن نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، فمان سيتي كان قد تأهل بقيادة مدربه الإسبانى بيب جوارديولا له على حساب جاره مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في الديربى الذى جمع بينهما على ملعب "أولد ترافورد" في إطار منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة،  بينما حجز توتنهام هوتسبير مقعده في المباراة النهائية بعد تخطى فريق برينتفورد من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" بثنائية نظيفة.
 
توتنهام يخوض نهائي كأس رابطة المحترفين بعد أيام قليلة من رحيل مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أقيل بشكل مفاجئ، ليتولى المدرب الشاب رايان ماسون الذى لم يبلغ عامه الثلاثين.
 
وفي البريميرليج يحل مانشستر يوناتيد ضيفاً ثقيلا على ليدز يونايتد، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويدخل مان يونايتد مواجهة الليلة بقيادة مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة من إجمالي 32 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة من 33 مباراة والذى أصبح قريبا للغاية من التتويج باللقب، فيما يأتي ليدز يونايتد في المركز العاشر برصيد 46 نقطة.
ويسعى مانشستر يونايتد لمواصلة انتصاراته في البريميرليج، بعدما حقق الفوز في المواجهات الخمس الأخيرة التي خاضها بالمسابقة أمام كل من: مانشستر سيتي، وست هام يونايتد، برايتون، توتنهام، بيرنلي.
في المقابل، حافظ ليدز يونايتد بقيادة مدربه مارسيلو بيلسا على سجله خاليا من الهزائم أخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي، كما حقق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة أبرزهاالفوز التاريخى على مانشستر سيتى، والتعادل مع فريقى تشيلسي وليفربول.
 
وفي نفس الجولة، يلتقى فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، مع ضيفه وست بروميتش البيون، في المواجهة المقرر إقامتها على ملعب "فيلا بارك" في تمام الثامنة مساء اليوم.
 
ويسعى فريق برشلونة لمواصلة مشواره في المنافسة بقوة على لقب الليجا هذا الموسم عندما يزور ملعب "لاسيراميكا" لمواجهة مضيفه فياريال، فى اللقاء المقرر إقامتها في تمام الرابعة والربع عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" في الموسم الحالي 2020-2021.
 
ويخوض الفريق الكتالونى مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق منافسات الجولة، برصيد 68 نقطة خلف فريقى أتلتيكو مدريد وريال مدريد، ويتفوق برشلونة بفارق نقطة واحدة عن إشبيلية الرابع ويتبقى للبارسا مباراة مؤجلة مع غرناطة، فيما يأتي فياريال في المركز السابع برصيد 49 نقطة.
 
كما يخوض فريق أتلتيكو مدريد مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على منافسه أتلتيك بيلباو، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم، على ملعب "سان ماميس"، في الجولة الـ32 من الليجا.
 
ويحتل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 73 نقطة، فيما يأتي أتلتيك بيلباو في المركز العاشر برصيد 38 نقطة.
ولا يملك الروخى بلانكوس بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، أي بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الليلة من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الليجا حيث يجد الفريق منافسة شرسة على التتويج باللقب هذا الموسم من ريال مدريد وبرشلونة وأيضا إشبيلية.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة