لتساعدهم على مصاريف أولادهم.. "حياة كريمة" تهدي مصطفي وإبراهيم ورشة بمعداتها لتصليح سيارات

الأحد، 25 أبريل 2021 11:00 م
   لتساعدهم على مصاريف أولادهم.. "حياة كريمة" تهدي مصطفي وإبراهيم ورشة بمعداتها لتصليح سيارات

أهدى برنامج "حياة كريمة"، المذاع على قناة دى أم سى، محالا تجاريا مجهزا ليصبح ورشة لتصيح السيارات لكل من “الأسطوات إبراهيم ومصطفى" حيث يشهد لهم جيرانهم بحسن السيرة والمعاملة، أنها يعملان بكل كفاح وجد من أجل كسب الرزق والصرف على أولادهم، ورغم عدم امتلاكهم محل إلا أنهم يقومون بتصليح السيارات في الشارع.
 
 على الجانب الاخر أكد عدد من جيران الأسطى مصطفى والأسطى إبراهيم، أنهما يعملان في الشارع منذ 14 أو 15 عاما، كما أنهما محترمان للغاية ولا يثيران أي مشكلات، وانهم ملتزمون بالصلاة كما أن معاملتهما محترمة مع الجميع، ولم نسمع منهما أي مشكلات، مطالبين بضرورة مساعدتهما في العثور على محل.
 
فيما قال الأسطى إبراهيم إن عمله كله في الشارع، وإنه يعمل في ورشة لأن الرزق ليس كبيرا لدرجة تمكنه من استئجار محل من أجل أن يضع المعدات فيه، متابعا: الرزق كله على الله.
وأضاف الأسطى إبراهيم، خلال برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، أنه يعمل في مهنة تصليح السيارات منذ أن كان عمره 10 سنوات، وعمره الآن 40 عاما، مستطردا: الرزق اللى داخل على قد اللى طالع، ونحن نعمل من الإثنين للسبت، والأحد فقط هو الإجازة لدينا.
 
من جانبه قال الأسطى مصطفى: قابلتنا مواقف كثيرة صعبة خلال عملنا لكن ربنا عنده الكثير، ونعمل على قد حالنا، ونعمل على قدر استطاعتنا من أجل كسب الرزق.
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، لكل من الأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى، محلا بعقد إيجار لمدة 6 أشهر من أجل أن يكون محل عملهم الجديد، ولتخزين عدة تصليح السيارات داخله، وسط فرحة من الأهالى.
 
وشكر كل من الأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى، مبادرة حياة كريمة على المساعدة، فيما قالت دهب غريب، مقدمة برنامج حياة كريم: هذا عقد ايجار لمدة 6 شهور، لمحل ويتضمن العدة، عليكما تعويض ما فاتكما والعدة التي داخل المحل أصبحت ملككما.
ووجهت المذيعة دهب غريب، رسالتها للأسطى إبراهيم والأسطى مصطفى قائلة: نشوف شغلنا وحالنا، وطول ما انت طالب حياة كريمة ربنا هيسترها عليك .
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق