الحلقة ال13 من مسلسل هجمة مرتدة.. أحمد عز " سيف" يتعرض للإحراج بعد كشف فاروق السوهاجي له نقاط ضعفه

الإثنين، 26 أبريل 2021 01:50 ص
الحلقة ال13 من مسلسل هجمة مرتدة.. أحمد عز " سيف" يتعرض للإحراج بعد كشف فاروق السوهاجي له نقاط ضعفه
رضا عوض

استمرت أحداث الإثارة والتشويق التي صاحبت مسلسل " هجمة مرتدة "، حيث بدأت الحلقة الـ13 من المسلسل بنقاش بين فاروق السوهاجى "أحمد فؤاد سليم"، وأحمد عز "سيف العربى"، ظهر فيه الأخير مُحرَجا للغاية مما قيل له من فاروق السوهاجى، بعدما شرح له نقاط ضعفه طوال المهمة التي أسندت له في الحلقة السابقة.

 وجاء شرح نقاط ضعفه من خلال صور استعرض فيها نظراته لهند صبرى "دينا"، مؤكدا أن هذا التصرف الساذج من شأنه أن يجعل أي عميل في الحفلة يشك فيهما كما عدّد أخطاءه، مؤكدا أنه لم يسلم على ساندى وهو خارج من الحفل بالشكل المناسب حتى يؤمّن نفسه حال مقابلته في وقت آخر.

كما شهدت الحلقة اختبارات مكثفة تعرض لها الثنائى دينا وسيف العربى "هند صبرى" و"أحمد عز" من جانب هبة "ندا موسى"، وفاروق السوهاجى "احمد فؤاد سليم"، من خلال أسئلة صعبة لهما تحت ضغط عصبى شديد.

وظهر من خلال الأسئلة إجابة دينا "هند صبرى " حول طبيعة علاقتها بسيف مؤكدة أنها كانت مجرد علاقة قديمة وأنها لم تسامحه إلى الآن، ولن تسامح في المستقبل.

أما بالنسبة لـ فاروق السوهاجى فاستمر في الضغط على سيف بصورة كبيرة حتى قال له في النهاية بأنه "كويس"، ولكنه في المهمة القادمة يرغب في شخص استثنائى، قائلاً : "طالما جيتلى هنا لازم اخليك شخص استثنائى".

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل، ويذاع على شاشة dmc فى الـ 10.45 مساء يومياً.
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق