فيلم The Father.. يتصدر مؤشرات البحث بعد تفوقه على منافسيه في جوائز الأوسكار

الإثنين، 26 أبريل 2021 02:33 م
فيلم The Father.. يتصدر مؤشرات البحث بعد تفوقه على منافسيه في جوائز الأوسكار
فيلم The Father
أمل عبد المنعم

تصدر فيلمThe Father  التريند على جوجل وذلك بعد أن فاز مخرجه فلوريان زيلر بـ جائزة أفضل سيناريو معدل لجوائز الأوسكار 2021، متفوقا على منافسيه فى قائمة الترشيحات على جوائز الأوسكار فى نسختها الـ 93.


فيلمThe Father  وجائزة الأوسكار

فيلم THE FATHER، حقق ببطولته المرشح لـ الأوسكار السير أنتونى هوبكينز، نجاحا كبيرا هذا العام، وتدور قصته القوية المؤثرة حول أوضاع مرضى الزهايمر ومعاناتهم.

فيلمThe Father  وجوائز الأوسكار 2021

فيلمThe Father  يشارك فى بطولته أوليفيا كولمان، والتي ترشحت كأفضل ممثلة رئيسية، ونال الفيلم ترشيحات كأفضل سيناريو مقتبس وتحرير صوت.


جائزة أوسكار أفضل ممثل لعام 2021 عن فيلم "The Father"

وأجري انعقاد أهم حدث سينمائي هذا العام هو "جوائز أوسكار"، الذي افتتح 25 أبريل الجاري 2021 في كاليفورنيا، وسط إجراءات احترازية مكثفة، بعد تأجيل الاحتفال شهرين، من فبراير (موعده التقليدي) إلى أبريل.

منظمو حفل توزيع جوائز الأوسكار، قرروا، بالتزامن مع بدء التلقيح بلقاح كورونا في كاليفورنيا منذ أسبوع، أن يقام الحفل حضوريًا، ولكن للمرشحين بالجوائز فقط، وعدم دعوة أبرز أقطاب "هوليوود" المعتادين، واكتفوا بسجادة حمراء "صغيرة جدًا".

ومنتجو الحفل طالبوا من المرشحين ألا يرتدوا ثياباُ غير رسمية، وهذا اختلاف آخر عن حفلات توزيع جوائز أخرى مثل "جولدن جلوب"، التي ارتدى فيها بعض الفائزين ثياباً عمليّة"، وتم تحديد مقر الحفل في الفناء الخارجي لمحطة "يونيون ستيشن" الشهيرة للقطارات في لوس أنجلوس، وبإمكان المرشحين المدعوين أن يتخالطوا في الهواء الطلق، على أن يتناوبوا بعد ذلك دخولًا إلى القاعة وخروجًا منها خلال الاحتفال.

فيلم The Father والتنافس على الجوائز

و أنظار العالم تتجه صوب هوليوود والعالم حفل توزيع جوائز الأوسكار Oscar 2021 بدورته الـ93، وتعتبر جائزة الأكاديمية Academy Award والتي تعرف كذلك بالاسم الشائع جائزة أوسكار Oscar تقدمها سنوياً أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، وهي من أرفع الجوائز السينمائية في الولايات المتحدة ويعدها البعض أهم جائزة سينمائية في العالم وكان أول حفل جوائز أوسكار أقيم في العام 1927.

تنافس على الجائزة

- ريز أحمد عن فيلم "Sound of Metal".

- ستيفن يون عن فيلم "Minari".

- جاري أولدمان عن فيلم "Mank".

- شادويك بوسمان عن فيلم "Ma Rainey's Black Bottom".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق