مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14: غفران يرفع السلاح على جليلة.. والكشف عن حب قديم بين دياب ومنة فضالي

الإثنين، 26 أبريل 2021 10:00 م
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14: غفران يرفع السلاح على جليلة.. والكشف عن حب قديم بين دياب ومنة فضالي

بدأت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، بمعرفة غفران "أمير كرارة" بأن خادمته بارة "هدير عبد الناصر" ذهبت إلى سرايا عساف "أحمد السقا، ويشك غفران أن جليلة أرسلتها لتوصيل رسالة إلى عساف، ويجمع غفران أبنائه حمزة "أحمد مالك" وسليم "أحمد داش" وزوجته جليله "مى عمر" ويواجههم بأن جليلة أرسلت بارة إلى عساف مرة أخرى وأن هذه المرة الثالثة التي تحاول مقابلته.

غفران يرفع السلاح على جليلة
غفران يرفع السلاح على جليلة

جليلة تنكر أنها أرسلت الخادمة بارة إلى سرايا عساف، ويعنفها غفران ويمسكها من شعرها ويرفع عليها السلاح، حتى يتدخل حمزة ويسحب المسدس من غفران بالقوة ويرميه، ليتحرك سليم ويعترف بأنه هو الذى أرسل الخادمة إلى سرايا عساف من أجل إعطاء الخادمة فاطمة موبايل يحدثها عليه، وتغضب جليلة وتعلن له بأنه لا تطيق صوت نفسه ولا تريد الانجاب منه وعندما وافقت كانت ستأخذ حبوب منع الحمل.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 144
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14

مسعد "أحمد فهيم" يدخل على فاطمة "ريم سامى" وهى تبكى، وتحكى له ما حدث بينها وبين حمزة وأخيه سليم وتطلب منه أن لا يخبر أحداً بذلك وتؤكد له أنها معجبة بحمزة وليس سليم، ويحاول مسعد ابعادها عنه حتى لا يحدث مشاكل خاصة وأنه يرجح أن حمزة يحاول استدراجها من أجل الحصول على معلومات عن عساف، ولكنها تؤكد أنه طلب الزواج منها.

كشفت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "نسل الأغراب" الذى يعرض على قناة ON، عن وجود قصة حب قديمة بين علي "دياب" وعزيزة "منة فضالى" التي تذهب إلى منزل خالتها نجاة "فردوس عبد الحميد" في وجود علي، وطلبت من خالتها الاهتمام بابنتها رغدة "ملك أحمد زاهر" بعد وفاتها لأنها تخشى عليها من والدها الذى يريد زواجها بالقوة وتركها التعليم لأنه كان يرغب بالولد، وتتأسف لعلى أنها لم تنتحر لزواجها من شخص غيره.

مسلسل نسل الاغراب الحلقة 14
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14

عساف "أحمد السقا" وأخيه نميرى "محمد جمعة" يقابلان أحد تجار السلاح ويطلب منه إعادة الشغل بينهما من جديد، على أن يكون نميرى في الواجهة ومتكفل بكل شيء، ويسأل نميرى عن تجارة غفران في الافيون فيؤكد له ذلك وأنه يزرعه أيضاً، ويرفض نميرى اخباره بمكان زراعة غفران للأفيون، اما جليلة "مى عمر" فتجهز حقائبها وتستعد لمغادرة السرايا وسط بكاء من سليم الذى يشعر بالذنب وأنه السبب في خلافها مع غفران.

نسل الاغرااب الخلقة 14
نسل الأغراب الخلقة 14

يحاول بكرى "عماد زيادة" توصيل رسالة إلى عساف بأنه عرف بوصوله إلى الدهب بعدما زار شامية "أحلام الجريتلى" وعرف منها مكان الذهب، ولكن عساف يتظاهر بانه لا يعرف شيئاً عن ذلك ولم يذهب إلى شامية من الأساس، ويعاتب غفران ابنه سليم على ما حدث ووقوعه في حب خادمة عساف وكيف ابن غفران يرسل مراسيل لخدامه.

أحمد السقا
أحمد السقا

ويُعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصرًا.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد ومروى الأزلى.

حمزة وسليم الغريب
حمزة وسليم الغريب
 
مسلسل نسل الاغراب الحلقة 141
مسلسل نسل الأغراب الحلقة 14
 
نسل الاغراب 14
نسل الأغراب 14
 
نسل الاغراب الحلقة 141
نسل الأغراب الحلقة 14

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق