مسلسل موسى الحلقة 14.. محمد رمضان يبدأ العمل مع المعلم وهبة ويستمر في ملاحقة شفيقة ونوفل

الإثنين، 26 أبريل 2021 09:29 م
مسلسل موسى الحلقة 14.. محمد رمضان يبدأ العمل مع المعلم وهبة ويستمر في ملاحقة شفيقة ونوفل
إبراهيم الديب

شهدت الحلقة 14 من مسلسل موسى اليوم مقابلته لوالدة نوفل الغجري "الكاحلة" وإخبارها بوفاة امه وإصراره على ملاحقة شقيقته شفيقة ونوفل الغجري وقتلهما عقابا لهما على هروبهما من القرية.
 
وعرضت مشاهد الحلقة ال 14 من موسى مواصلته ملاحقة شقيقته والوصول إلى الفندق التي كانت تقيم فيه قبل سفرها إلى الإسكندرية مع "فانيا" وذلك قبل معرفته بالنادي اليوناني الذي تعمل فيه.
 
وتوالت مشاهد الحلقة الرابعة عشر من موسى لتعرض طلب المعلم وهبة الذي يجسد شخصيته الفنان سيد رجب العمل معه والسفر إلى غزه لجلب بضائعه مقابل 10 جنيهات كل سفريه ويبدأ موسى في التفكير في الأمر.
 
كما شهدت الحلقة 14 من موسى لقاء الفنانه سمية الخشاب والتي تجسد شخصية المعلمه حلاوتهم، به وشكواها له من حالها وتطلب منه الموافقة على السفر إلى غزه ورفض العمل الذي كلفه به شقيقها المعلم وهبه، الا انه رفض طلبها واخبر شقيقها بموافقته على السفر.
 
مسلسل موسى بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مصر تستحق وتستطيع

مصر تستحق وتستطيع

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 01:44 م
إنها فانية

إنها فانية

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 12:42 م