فى الحلقة الـ14 من "اللي مالوش كبير".. كيد النساء يشتعل وقدرية تسلط دجالة لضرب غزل

الإثنين، 26 أبريل 2021 11:28 م
فى الحلقة الـ14 من "اللي مالوش كبير".. كيد النساء يشتعل وقدرية تسلط دجالة لضرب غزل
مسلسل اللي مالوش كبير
هبة جعفر

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل" اللي مالوش كبير" المذاع علي قناة " سي. بي. سي" بمعرفة عماد بأن نادين" دنيا عبد العزيز" بالزواج من عابد تيمور بعد زيارته المفاجأة لها لمعرفة مكان غزل بعد مساعدتها في الخروج من الفندق دون أخباره بمكانه ليخرج عماد قائلا:" لها أنا طول عمري فاكر أني صايع قوي بس فعلا وأنا مستخبي مش قادر امنع نفسي انا والشيطان نسقفلك انتي معجزة واستاذة وانا تلميذ في مدرستك لتحاول استعطافه لعدم فضحها ليكن رده أنها الهانم دلوقتي زوجة عابد تيمور وساومها للاستفادة من وراء هذا السر وتحسين مستوى معيشته لتطلب منها مساعدته بأن يصبح الزواج من عابد رسمي بدلاً من العرفي وأن تكن زوجته بدلا من غزل".

حاولت غزل الهروب من منزل عائلتها بعد وجود عابد تيمور لعودتها للفندق وخرجت هربا في الشارع لتجد سيارة الخديوي تنتظرها لتركب معها ليبلغها أنها لن تعود إلي عابد مرة أخري والمرادي مش بمزاجها غصب عنها مش هترجع تاني وهو هيقدر يحميها لتعود مرة أخري للمزرعة، ويقوم بإخفاءها في شقة بالاسكندرية.

تبدأ غزل بالتخطيط مع الخديوي لهدم عابد تيمور ومعرفة تجار السلاح الذين يتعامل معاهم لتقرر الاستعانة بوليد زوج شقيقتها لمساعدتها ومعرفة تحركات عابد ومصدر امواله، لتنتهي الحلقة بوصول غزروطة " بدرية طلبة لمنزل غزل مع مجموعة من النساء لضربها وتعجيزها بعد تحريضها من قبل قدرية " دينا فؤاد" زوجة الخديوي.

مسلسل "اللى ملوش كبير" تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين "جونيور" وحلا زلط، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ويشهد "اللى مالوش كبير" تجديد النجمة ياسمين عبد العزيز تعاونها مع المؤلف عمرو محمود ياسين والمخرج مصطفى فكرى، بعد نجاحها معهما في مسلسلها الأخير "ونحب تانى ليه"، الذى قدمت فيه ياسمين دراما اجتماعية رومانسية لاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث ابتعدت فيه عن الكوميديا التى اعتادت على الظهور بها في أعمالها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق