شاهد.. سقوط أمطار متوسطة على ساحات المسجد الحرام

الخميس، 29 أبريل 2021 08:06 م
شاهد.. سقوط أمطار متوسطة على ساحات المسجد الحرام

شهد المسجد الحرام، اليوم الخميس، هطول أمطار، وسط تنبيهات المركز الوطنى للإرصاد بالمملكة العربية السعودية بضرورة توخى الحظر في إمارة مكة المكرمة حيث استمرار سقوط الأمطار مع نشاط في الرياح وتدنى مستوى الرؤية.
 

#فيديو 🎥
أمطار #الحرم_المكي
اليوم الخميس 17 رمضان 1442هـ
.#مكة_الان pic.twitter.com/3ScSVVssWc

— إمارة منطقة مكة المكرمة (@makkahregion) April 29, 2021

ونشرت إمارة مكة المكرمة، عبر حسابها بموقع تويتر، "فيديو"، وعلقت قائلة:"أمطار الحرم المكى اليوم الخميس 17 رمضان 1442 هجريا.. مكة الآن".

سقوط أمطار على الحرم المكى  (2)

ونشر المركز الوطنى للإرصاد بالمملكة العربية السعودية، تنبيها متقدم في منطقة مكة المكرمة التي تشمل كلا من منطقة الجموم والعاصمة المقدسة باستمرار حالة تواصل سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة مع تأثيرات مناخية مصاحبة حيث نشاط في الرياح السطحية وتدنى في مدى  الرؤية وتساقط البرد وسيول.

سقوط أمطار على الحرم المكى  (1)

سقوط أمطار على الحرم المكى  (4)

وشهد منطقة الخليج تباينا فى درجات الحرارة وطقس اليوم الخميس ، حيث يكون هناك امطار رعدية فى السعودية وحار بالبحرين وغائم في الإمارات.

سقوط أمطار على الحرم المكى  (3)

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في السعودية تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم الخميس هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق نجران ، جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقة مكة المكرمة كما يستمر التوقع بتكون السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الأجزاء الجنوبية من منطقتي الرياض والشرقية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق