من أجل تربية أبنائها.. ماذا قالت "أم يوسف" عن منح حياة كريمة لها محلا مجهزا بالخصوص؟

الجمعة، 30 أبريل 2021 01:00 ص
 من أجل تربية أبنائها.. ماذا قالت "أم يوسف" عن منح حياة كريمة لها محلا مجهزا بالخصوص؟

استكمل برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دى أم سى، تقديم المساعدات للمواطنين لمساعدتهم في تحسين اوضعهم وتوفير حياة كريمة لهم، حيث قام البرنامج جولة في قرية الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية، للقاء السيدة سعاد محمد "أم يوسف"، من أجل تقديم المساعدة لها، حيث استمع البرنامج إلى جيرانها الذين أكدوا أنها تربى يتامى بنتين وولد، وتريد أن تربيهم تربية جيدة.
 
وأضاف جيران سعاد محمد، خلال البرنامج، أن أولاد الحلال كثيرون الذين يقدمون لها المساعدة، فهى لا تعمل ولكن في الماضى كانت تشترى بضائع في البيت وتقوم ببيعها من أجل كسب الرزق والصرف على أبنائها بعد وفاة زوجها.
 
وتابع جيران سعاد محمد، أن ابنها يوسف يعمل في محل لمساعدتها، منذ 5 سنوات، موضحين أنها سيدة تستحق المساعدة لأنها لم تمد يديها لأحد رغم ظروفها الصعبة، كما أنها سدية مجتهدة تريد تربية أبنائها، وتريد أن يكون لديها مشروع من أجل كسب الرزق، متمنين مساندتها بمحل كى تكسب منه رزقها.
 
وقالت السيدة سعاد محمد "أم يوسف"، إنها شقيت كثيرا منذ وفاة زوجها من أجل تربية أبنائها، وتربيتهم تربية جيدة، موضحة أنها تمكنت حتى الآن من تربيتهم حتى أن أصبحت بنتها على "وش زواج"، متابعة: ربنا يجزينا خير إن شاء الله.
 
وأضافت سعاد محمد، خلال برنامج حياة كريمة، أنها كانت تعمل في الماضى لكن الظروف لم تعد متاحة كى تستمر في العمل، موضحة أنها كانت تأتى ببضائع في البيت ثم تبيعها من أجل كسب الرزق.
 
وتابعت سعاد محمد، أنه الآن لم يعد هناك سيولة كافية من أجل شراء البضائع، كما كان في السابق، حيث إنها في السابق كانت تشترى مفارش وملايات وجهاز عرائس وتبيعها لمن يطلب، متمنية أن يكون لديها محل لكسب الرزق.
 
وأهدى برنامج حياة كريمة، السيدة سعاد محمد "أم يوسف" محلا بعقد إيجار، كما قام بملء المحل بالمفارش كى تتمكن السيدة سعاد محمد من بيعها لكسب الرزق وتربية أبنائها.
 
وقال ياسين الزغبى، مقدم البرنامج، للسيدة سعاد محمد: هذا محل وهذا عقد إيجار وقمنا بملء المحل مفارش، وإن شاء الله تكبرى المحل ويصبح عدة أدوار في المستقبل، لترد "أم يوسف" قائلا: كرم ربنا سبحانه وتعالى حقيقى مش قادرة أتكلم.
 
وتابعت سعاد محمد: كان نفسى أفتح مكان يصبح خاصا بنا واشتغل فيه أنا وابنى يوسف، فالشغل في الماضى كان يتعبنى لأنه ليس لدى محل وأقوم بشراء البضائع في المنزل.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق