6 لاعبين في الأهلى أثاروا حيرة موسيماني.. مروان محسن وكهربا أبرزهم

السبت، 01 مايو 2021 02:00 م
6 لاعبين في الأهلى أثاروا حيرة موسيماني.. مروان محسن وكهربا أبرزهم

مستوى النادى الأهلى المتواضع الذى استمر فترة طويلة جعل الجماهير الأهلاوية تُطالب هؤلاء اللاعبين بتصحيح مستواهم وتقديم عرض أفضل، حيث أثار المستوى المتواضع لأكثر من لاعب في الأهلي حالة من اللغط والتساؤل بين جمهور القلعة الحمراء.

 

فى السطور التالية نلقى الضوء على مستوى ستة لاعبين يحتاج مستواهم إلى "وقفة مع النفس" وإلى التفاصيل:

 

1_كهربا

رغم أنه كان أحد نجوم الكرة المصرية فى فترة من الفترات، كما كان أحد اللاعبين المُميزين فى المنتخب الوطني الأول، إلا أنه لم يعد كذلك فمنذ انتقاله للأهلي في يناير قبل الماضى وكهربا لا يؤدى بشكل جيد.

يمتلك كهربا قدرات فنية عالية لم تظهر حتى الآن مع الأهلي، ربما بسبب انشغاله ببعض الأمور الخارجية عن الملعب، أو بسبب طريقة لعب موسيماني وربما بسبب دخوله فى أكثر من أزمة داخل الفريق.

2_ناصر ماهر

من اللاعبين الذين يحتاج الفريق لجهودهم بشكل أكثر وأكثر ومازال يؤدى ناصر ماهر مستوى متواضعا لا يتناسب مع قدراته التى جعلته واحداً من نجوم الدورى حينما كان مُعاراً لسموحة.

لم ينجح ناصر ماهر فى تقديم نفسه حتى الآن مع الأهلي، وهو ما يؤكد أنه مازال بحاجة لبذل مزيد من الجهد والتركيز مع الفريق.

3_حسين الشحات

يقدم حسين الشحات مباراة قوية ويختفى بعدها مباريات، هو لاعب كبير، لا يختلف أحد عن قدراته الفنية، لكن المستوى المُتذبذب الذى يقدمه مع الأهلي حالياً جعله محط انتقاد الجماهير فى بعض المباريات.

4_صلاح محسن

من المهاجمين المُثيرين للجدل في الأهلي والكرة المصرية، فهو دائماً ما يختفي فى المباريات الكثيرة و"حبة فوق وحبة تحت.. حصل على العديد من الفرص لكنه فشل فى استغلالها بشكل يؤكد أنه بحاجة للتركيز.

5_أحمد رمضان بيكهام

فشل أحمد رمضان بيكهام في تعويض محمد هاني بالجبهة اليُمنى فقد حصل اللاعب على كثير من الفرص طوال الفترة الماضية لكنه لم يستغلها بشكل أثار حوله التساؤلات بل أنه تحوّل إلى "ثغرة" فى بعض المباريات.

6_سعد سمير

عاد سعد سمير للمشاركة فى المباريات بعد غياب فترة طويلة للإصابة لكن أداءه مازال يحتاج مزيداً من التحسن والتركيز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة