مسلسل موسى الحلقة 19.. «حلاوتهم» تعثر على موسى وهبة مجدي تهرب من زوجها

السبت، 01 مايو 2021 09:49 م
مسلسل موسى الحلقة 19.. «حلاوتهم» تعثر على موسى وهبة مجدي تهرب من زوجها
مسلسل موسى الحلقة 19
إبراهيم الديب

شهدت الحلقة 19 من مسلسل موسى، اليوم السبت، على فضائية «DMC» العديد من الأحداث الهامة والتي بدأت باستمرار «المعلمة حلاوتهم»، سمية الخشاب، في البحث عن موسى بعد اختفائه عقب سفره إلى غزة لجلب البضائع التي كلفه بإحضارها «المعلم وهبه»، سيد رجب.

وعرصت الحلقة 19 من مسلسل موسى، ذهاب سميه الخشاب، إلى الكبارية، للبحث عن شقيقها المعلم وهبه، وسؤاله عن موسى، وهو اللقاء الذي انتهى بمشاجرة بينهما، وطلب منها شقيقها عدم البحث عنه مره أخرى.

لم تتوقف «المعلمة حلاوتهم» في البحث عن موسى، حتى وصلت إليه، في المستشفى التي تم نقله إليها عقب إطلاق الرصاص عليه من قبل أحد رجال المعلم وهبه، كما عرضت هروب الفنانة هبه مجدي «شفيقه»، من زوجها «إيهاب باشا» بعدما طلب منه أحد أصدقائه لعب القمار على نسائهما بعد انتهاء أمواله، لتسكن مع صديقتها الأجنبية «فانيا» مرة أخرى قبل أن يذهب زوجها لإرجاعها لمنزلها.

مسلسل موسى بطولة كل من محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق